الأربعاء، 13 أغسطس، 2014

أنا زهرة: المكياج المثالي للمرأة ذات الشعر البني

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
The Magnetic Memory Method.

Learn and Memorize the Vocabulary of Any Language Using the Magnetic Memory Method.
From our sponsors
المكياج المثالي للمرأة ذات الشعر البني
Aug 14th 2014, 04:44, by د ب أ

تتمتع المرأة ذات الشعر البني بسحر آخاذ وبريق يأسر الألباب. وذكرت مجلة المرأة “فرويندين” الألمانية أنه يمكن للمرأة ذات الشعر البني إبراز جمال وسحر شعرها من خلال المكياج المناسب.

وأوضحت “فرويندين” أن كريم الأساس يمثل أهم مفردات المكياج بالنسبة للمرأة ذات الشعر البني؛ نظراً لأن البشرة الناعمة والمتجانسة تسلط الأضواء على الشعر البني البرّاق، مؤكدة على أهمية وضع طبقة رقيقة من كريم الأساس، كي تبدو البشرة طبيعية، وليس كما لو كانت ترتدي قناعاً.

ولهذا الغرض تنصح المجلة الألمانية باستعمال كريم الأساس ذي درجات البيج؛ حيث تخفي هذه الدرجات مواضع الاحمرار وتمنح البشرة مظهراً متجانساً، بينما تمنح درجات الوردي الخفيفة البشرة مظهراً يشع نضارةً وحيويةً.

ويتناغم أحمر الخدود الذي يتلألأ بدرجات البني أو البرونزي مع الشعر البني، بينما تتسبب درجات الخوخي والمشمشي في فقدانه لبريقه ولمعانه.

لون العيون

ويتحدد مكياج العيون بالنسبة للمرأة ذات الشعر البني وفقاً للون العين؛ فالمرأة ذات العيون البنية أيضاً يمكنها إضفاء لمسات جاذبية وسحر على عينيها من خلال ظلال الجفون ذات اللون الكاكي أو الرمادي أو الوردي الباهت.

بينما تضفي درجات الجملي والأخضر الداكن والبيج المائل للأصفر طابعاً غامضاً على المرأة ذات العيون الخضراء، في حين تمنح درجات الأخضر والبنفسجي الفاتح العيون الزرقاء إطلالة مشرقة ومتلألئة.

ويكتمل سحر المكياج بأحمر الشفاه المناسب؛ حيث يتناغم اللون الأحمر الصريح مع الشعر البني على نحو رائع، بينما تتسبب درجات الوردي الفاتحة في فقدان الشعر البني لبريقه. وبالنسبة للشعر البني المائل للحُمرة فتتناغم معه درجات التراكوتا أو درجات القرفة.

المكياج المثالي للمرأة ذات الشعر البني أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق