الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014

أنا زهرة: هذه الأدوية تقضي على علاقتك الحميمة!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
The Best Way to Manage your Money.

Start using Mint today to set a budget, track your goals and do more with your money.
From our sponsors
هذه الأدوية تقضي على علاقتك الحميمة!
Aug 13th 2014, 06:08, by ميرا عبد ربه

هل تعانين من فقدان الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة يا زهرتنا؟ حان الوقت لمراقبة أنواع الأدوية التي تتناولينها. أدوية كثيرة قد تحتوي على مواد قد تخفض الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة عند المرأة، ما يؤثر على حياتها الزوجية. فما هي هذه الأدوية التي تؤثر على علاقتك الحميمة؟

مضادات الاكتئاب
الاكتئاب من الأمور التي تقضي على العلاقة الحميمة. لكنّ تناول الأدوية المضادة للاكتئاب قد يؤثر سلباً على العلاقة الحميمة أيضاً. هذه الأدوية تؤثر على مزاج المرأة وتبعدها عن العلاقة الحميمة. لذا يا زهرتنا ننصحك باللجوء الى الرياضة للقضاء على الاكتئاب، فهي تساعد في تحسين حياتك الحميمة بدلاً من الأدوية المضادة للإكتئاب.

حبوب تنظيم الدورة الشهرية
هذه الحبوب تحتوي على كمية من الهرمونات التي تخفض مستويات الهرمونات التي تزيد الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة بما في ذلك التستوستيرون. لذا لا تتناولي هذه الحبوب إلا بعد استشارة الطبيب ولمدة محدودة فقط.

أدوية الحساسية
هذا النوع من الأدوية يساعد في القضاء على الحساسية التي تعانين منها، لكنّه أيضاً يقضي على علاقتك الحميمة. الحل هو تناول هذه الحبوب في الصباح الباكر، فهي تقلل الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة لـ ٨ ساعات بعد تناولها.

الأدوية الخافضة لضغط الدم
هذه الأدوية قد تؤثر سلباً على حياتك الحميمية زهرتنا. لذا نصيحتنا لك هي التخفيف من تناول الملح وممارسة الرياضة، ما يساعد في خفض ضغط الدم لديك، وبالتالي يزيد احتمال تخفيف جرعة الأدوية الخافضة لضغط الدم التي تتناولينها، ويساعد في تحسين حياتك الحميمة.

للمزيد:
٥ طرق تزيد ثقتك في السرير!
ما أسباب ارتفاع الهرمون الذكوري عند المرأة؟
تعرّفي إلى تأثير الهرمونات في حياتك

هذه الأدوية تقضي على علاقتك الحميمة! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق