الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

أنا زهرة: فيفي عبده وضيفاتها النجمات يخترن فساتين هاني البحيري

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Mobile App Design from scratch.

A step by step guide to learn how to design a great mobile app.
From our sponsors
فيفي عبده وضيفاتها النجمات يخترن فساتين هاني البحيري
Aug 13th 2014, 06:06, by أنا زهرة

ميرفت أمين، رجاء الجداوي، حنان مطاوع، دلال عبد العزيز، ووفاء عامر، فنانات مصريات حضرن حفلة زفاف ابنة فيفي عبده، وظهرت كل فنانة بفستان سهرة يحمل اسم مصمم واحد.

هاني البحيري.. اسم واحد وتنوع في التصاميم
اسم جمع بين الفنانات اللواتي زارن معرض المصمم المعروف واخترن من مجموعاته الأخيرة أجمل الفساتين لحضور حفل الزفاف.

ويشير البحيري في حديث لـ “أنا زهرة” إلى أن فستان الممثلة رجاء الجداوي من الشيفون والتول ومشغول باللؤلؤ والستراس. ويوضح البحيري أن فيفي عبده، والدة العروس، لفتت الأنظار إذ اختارت ثوباً من مجموعته الأخيرة، ومصنوع من أقمشة الدانتيل الفضي، مع التول الذي لفّ  الجسم.

ويشير المصمم الى أن الثوب كان مناسباً للفنانة، فهي صاحبة الدعوة وكان عليها أن تختار ثوباً بارزاً، لذلك انتقت قطعة براقة مع أكمام طويلة. الملفت أنه رغم تعدّد النجمات اللواتي اخترن من لمسة البحيري إلا أن التنوّع كان سيد الموقف، ولم يحصل أيّ تشابه في الأذواق.

المزيد:
تصاميم هاني البحيري.. لمسة شرقية وغربية
فستان الزفاف أم الثوب الشرقي.. أيها أجمل على درة؟
عبايات وأزياء مبتكرة تلبس على الوجهين من بليتش BLEACH

فيفي عبده وضيفاتها النجمات يخترن فساتين هاني البحيري أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق