الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014

الموضة: تألقي بأحدث صيحات الفساتين في عالم الموضة هذا الصيف…

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Food is Your Best Medicine

The natural approach to cancer, heart disease, obesity, and other chronic conditions.
From our sponsors
تألقي بأحدث صيحات الفساتين في عالم الموضة هذا الصيف…
Aug 12th 2014, 10:07, by h.afiane

لا شك أن خزانة كل سيدة تحتوي على صيحات الفساتين الطويلة و القصيرة متنوعة لكل مناسباتها ،لكن مع دلك ،تبحث عن فستان مميز و أنيق يضفي الأنوثة عليها و يميزها عن غيرها . ومع ارتفاع درجات الحرارة في موسم الصيف، وكثرة المناسبات والسهرات المميّزة في نهاية كلّ أسبوع، إختارنا لكِ سيدتي أفضل 3 صيحات فساتين صيفية لتبرزي بأجمل إطلالة، وتتمتّعي براحة وانتعاش مطلق.

صيحات الفساتينمن أبرز قصات صيحات  الفساتين ، موضة الفساتين الصيفيّة Spaghetti Strap Dress،تمتّعي بإطلالة منعشة خلال صيف الـ 2014، واختاري ارتداء صيحات  الفساتين الصيفية المعروفة باسم Spaghetti Strap Dress ،فهي ناعمة ومنعشة، ويمكن إرتداؤها بعدّة أساليب ،فمثلاً، اختاري فستان باللّون الرمادي الفاتح، مع سترة صيفيّة من القطن بيضاء اللّون. وأضيفي على إطلالتك قبعة  القش باللّون الأسود لتتناسب مع لون حذائك، أو اختاري فستان أسود اللّون من دون أكمام Spaghetti Strap Dress مع حذاء عالي الكاحل من الجلد الأسود. لإطلالة قويّة وصاخبة، أضيفي بعض الأكسسوارات كالخواتم أو العقود الفضيّة الكبيرة.

الفساتين الصيفيّةكما يمكنك إرتداء فستان قصير اسود اللّون لإطلالة فريدة، مع بعض الأكسسوارات الناعمة ذات الألوان الصيفيّة المنعشة، لتضيفي رونقاً على طلّتك النهائيّة.

الفساتين الصيفيّة 1إعتمدي أيضا صيحات الفساتين بأكمام طويلة Long-Sleeve Dress،لتتميّزي بإطلالة رائعة وجذابة،ننصحك باختيار فستان أسود قصير مع حذاء الكعب عالي من نفس اللّون.أمّا لإطلالة ناعمة ومليئة بالأنوثة، فاختاري فستان بلون الباستيل المنعش والمناسب لصيف 2014. إرتدي مع الفستان صندال مفتوح باللّون الفضي لتضيفي لمسة مميّزة على إطلالتك النهائيّة.

الفساتين الصيفيّة 5وإن كنت من محبّات الأزياء و الستايل البوهيمي، ننصحك باختيار فستان طويل شفّاف وناعم بطبعات ذات ألوان هادئة ومميّزة مع صندال مفتوح، بالإضافة إلى بعض الأكسسوارات كالأساور والخواتم الكبيرة.

الفساتين الصيفيّة 6إليك صيحات الفساتين بدون أكتاف مع أكمام Off-the-Shoulder Dress، وتميّزي بإطلالة مرحة،اختاري فستان قصير بدون أكتاف مع أكمام باللّون الذي تفضّلينه، مع بعض المجوهرات الملونة  الجميلة كالأسوار والخواتم الذهبيّة. ننصحك لهذه الإطلالة، بأن ترفعي شعرك على شكل كعكة لكي تبرزي أكتافك.

الفساتين الصيفيّة 9واخيراً، اختاري فستان قصير بالدانتيل مثلاً، وأضيفي بعض الحلي الناعم على طلّتك. ننصحك لهذه الإطلالة بإسدال شعرك بشكل طبيعيّ ومرح.

الفساتين الصيفيّة 11

اقرئي ايضا:
الحقائب الجلدية لإطلالة أنيقة و راقية
الحقائب السوداء : الايقونة الكلاسيكية التي تعكس اناقتك بامتياز

The post تألقي بأحدث صيحات الفساتين في عالم الموضة هذا الصيف… appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق