الاثنين، 4 أغسطس، 2014

أنا زهرة: نقوش الزهور تغازل أنوثتك في صيف 2014

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Web design for beginners/

In this course, we cover many aspects of creating content for the web, from concept to production.
From our sponsors
نقوش الزهور تغازل أنوثتك في صيف 2014
Aug 5th 2014, 04:50, by د ب أ

تتربع نقوش الزهور الكلاسيكية على عرش الموضة النسائية في صيف 2014. وتغزو هذه النقوش الحالمة هذا الموسم كل أنواع الملابس لتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة. وكي تتمتع المرأة بهذه الإطلالة العصرية ينبغي عليها اختيار حجم نقوش الزهور بما يتناسب مع طبيعة قوامها.

ملكة متوجة على عرش الموضة
وقال خبير الموضة الألماني أندرياس روزه إن الزهور تعد بمثابة الملكة المتوجة على عرش نقوش الموضة النسائية الصيفية على مر العصور باعتبارها رمزاً للرقة والأنوثة؛ حيث تألقت بها المطربة والممثلة الأمريكية دوريس داي في الخمسينيات، بينما تسلحت أيقونة الإغراء صوفيا لورين بها في الستينيات لتبوح بأنوثتها الطاغية، وفي التسعينيات اشتهرت نجمة هوليوود سارة جيسيكا باركر بفساتينها الفضفاضة التي تزدان بنقوش الزهور.
وفي صيف 2014 تغزو نقوش الزهور كل أشكال الملابس والإكسسوارات؛ حيث تزدان بها الفساتين والتنانير والسراويل، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والحُلي.

طبيعة القوام
ومن جانبها، أكدت الإستايلست الألمانية ماريا هانز أن نقوش الزهور تغازل بشكل أساسي كل النساء بشرط اختيار حجم النقوش بما يتناسب مع طبيعة القوام؛ حيث ينبغي على المرأة ذات الخصر العريض مراعاة أن تزين نقوش الزهور القطعة الفوقية، وليس التنورة أو السروال؛ نظراً لأن نقوش الزهور ستسلط الضوء على عرض خصرها. وبشكل عام ينبغي على هؤلاء النساء الاكتفاء بقطعة واحدة من الملابس التي تزدان بنقوش الزهور.

النقوش الكبيرة والصغيرة تبعاً للحجم
وأكدت إنيس مايروزه أن النقوش كبيرة الحجم تداعب المرأة طويلة القامة، والعكس صحيح؛ حيث تغازل نقوش الزهور الصغيرة المنثورة المرأة قصيرة القامة، مشيرة إلى أن تنسيق نقوش الزهور مع بعضها البعض يمثل حالياً أحدث صيحات الموضة، مع مراعاة وجود تناغم لوني بين النقوش المختلفة.

الفستان نجم الموضة
وأكدت الإستايلست هانز أن الفستان الذي يزدان بنقوش الزهور يعد نجم الموضة هذا الصيف، مشيرة إلى أنه يطل بباقة واسعة من الخيارات. ولتجنب الإطلالة الطفولية ينبغي اختيار الموديلات ذات القصّات المثيرة والخامات الفخمة. ومَن ترغب في إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة، فيمكنها اختيار الموديلات ذات القصّات البناتية، مثل الفستان المنسدل بانسيابية على نمط الهيبيز.

لمن لا تحب الظهور بالأزهار الكاملة
وأضافت مايروزه أن المرأة التي لا تجد في نفسها الجرأة لارتداء نقوش الزهور بسبب طابعها الطفولي، فيمكنها الاكتفاء بقطعة واحدة تزدان بنقوش الزهور؛ حيث يمكن مثلاً تنسيق تنورة ضيقة ذات نقوش الزهور مع توب أحادي اللون، أو تنسيق قطعة فوقية ذات نقوش زهور مع سروال أحادي اللون.
كما يمكن في هذه الحالة الاكتفاء بقطعة إكسسوار تزدان بنقوش الزهور، مثل صندل أو طوق شعر.
 
المزيد:
هذا ما يجب أن تعرفيه عن آخر صيحات الأحذية
الخصر عنوان الأنوثة في صيف 2014
منافس شرس للتنورة .. الشورت يغزو عالم الموضة

نقوش الزهور تغازل أنوثتك في صيف 2014 أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق