الجمعة، 8 أغسطس، 2014

أنا زهرة: ملمعات شفاه تدوم لـ 24 ساعة بأسعار في متناول الجميع!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Accept Payments on iPhone

Flint is a next gen app to accept credit card payments on iPhone. No card reader, no merchant account, low rates. Sign up now!
From our sponsors
ملمعات شفاه تدوم لـ 24 ساعة بأسعار في متناول الجميع!
Aug 8th 2014, 08:02, by أنا زهرة

تبحثين عن ملمع شفاه ثابت وبسعر معقول؟ إليكِ مجموعة ليبفينتي 'Lipfinity' الجديدة من ماكس فاكتور. تعطيكِ ملمعات الشفاه هذه إطلالة منتعشة لمدة تصل إلى 24 ساعة، بدون أن تجف أو تتشقق على شفتيك، بفضل تركيبتها المكونة من خطوتين، وأداة التطبيق المبتكرة، وهي متوفرة الآن في 20 لوناً جديداً.

وقالت جويل ماردينيان، المديرة الإبداعية الإقليمية في ماكس فاكتور: “ليبفنيتي هو أحد منتجات ماكس فاكتور الفريدة. وتقدم هذه المجموعة الآن لون يلائم كل امرأة، وأنا أحب ذلك. مهما كان مزاجك، أو أسلوب ملابسك اليومي، يمكنك دائماً أن تجدي اللون المناسب. ويبقى على شفتيك طوال اليوم!”.
كيف يعمل؟
على عكس غيره من منتجات أحمر الشفاه التي تدوم طويلاً، والتي يمكنها أن تبدو بمظهر جاف و باهت على الشفتين، تقدم مجموعة ليبفنيتي الجديدة من ماكس فاكتور لوناً يدوم طويلاً ويمنح شعوراً بالنعومة والخفة الوزن طوال اليوم. وفي الوقت نفسه، يمنحك إشراقة جذابة ولون غني. ويعود ذلك إلى أداة التطبيق الذكية المستوحاة من شكل الرصاصة، والتي بالمقارنة مع أدوات التطبيق الاعتيادية تمنح طبقة لون أرقّ وأكثر مساواة. وتعلق الدكتورة سارة فيكري، كبيرة العلماء في ماكس فاكتور: “تضاعف طبقة اللون الأرق والأكثر مساواة أداء أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً. والسبب يعود إلى أداة التطبيق التي تضع طبقة أكثر تناسقاً ومساواة من اللون، لتكون النتيجة تغطية أكثر تجانسًا تؤدي في المقابل إلى إطلالة أكثر روعة”.

وليس هذا فحسب، فإن تركيبة ليبفنيتي المبتكرة تجمع ما بين اللون المتماسك والطبقة الأساسية المكونة من السيليكون، لضمان عدم انتقال اللون إلى مختلف أنواع الطعام والشراب- ما يعني الاحتفاظ باللون طوال اليوم، و عدم الحاجة إلى إعادة استخدام أحمر الشفاه بعد تناول الطعام أو الشراب.

طبقة الأساس: تحتوي طبقة الأساس الغنية باللون على مزيج من البوليميرات المتماسكة التي تضمن بقاء اللون على الشفتين، وطبقة مرنة من ثنائي الميثيكون المرن لضمان نعومة العنصر المتماسك بشكل مرن مع حركة شفتيك.

الطبقة العلوية: تمنح الطبقة العلوية غطاء مرطباً وتقدم لمعاناً فائقاً وجذاباً يدوم طوال اليوم.

النتيجة: لون يدوم طويلاً ويمنح شعوراً بالانسيابية ونعومة الملمس، وفي نفس الوقت يبدو بمظهر منعش لمدة تصل إلى 24 ساعة.
يتوفر أحمر الشفاه ليبفنيتي وطلاء الأظافر غلوسفنيتي الجديد من ماكس فاكتور في جميع أرجاء المنطقة بالألوان والأسعار المقترحة التالية:
السعر المقترح لماكس فاكتور ليبفينيتي 53 درهم إماراتي/59 ريال سعودي
السعر المقترح لماكس فاكتور غلوسفنيتي 31 درهم إماراتي/33 ريال سعودي

 

ملمعات شفاه تدوم لـ 24 ساعة بأسعار في متناول الجميع! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق