الجمعة، 8 أغسطس 2014

أنا زهرة: حمد العماني: أخاف الغرور

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
The Best Way to Manage your Money.

Start using Mint today to set a budget, track your goals and do more with your money.
From our sponsors
حمد العماني: أخاف الغرور
Aug 9th 2014, 06:03, by أنا زهرة

يرفض الممثل الكويتي حمد العماني فكرة دخول عالم التقديم التلفزيوني، رغم العروض الكثيرة التي تصله من القنوات الفضائية. ويوضح أنّه لا يصلح لهذا الأمر بتاتاً، ولا يحبذ خوض التجربة من أصلها، واضعاً التمثيل نصب عينيه. ويقول: “الجمهور الخليجي يتململ بسرعة وأي شيء نقوم به، يجب أن يراعي هذا المجتمع، وأعتقد أنّ كثرة الظهور أمر غير إيجابي للممثل”.

وعما إذا كان يخشى الغرور الذي يصيب الفنان بسبب الشهرة، يجيب: “في الفترة الأولى من الشهرة والنجومية، كل فنان يمرّ في هذه الحالة، وبالفعل كنت أخشى الغرور، لكنّني اعتبرته مرحلة انتقالية بالنسبة إلى الفنان تؤثر في سلوكه وطريقة كلامه، فيصبح تحت الضوء ويضطر لمراقبة كل فعل يقومه أو كلمة يقولها. وأحياناً يصيب الغرور بعضهم من دون أن يشعروا وتكون النتائج وخيمة وكارثية. لكن إذا اجتاز الفنان هذه المرحلة بشكل سليم، تكون أموره بخير، والحمد لله هي بعيدة عني كلياً”.

وكان العماني قد ظهر في رمضان عبر مسلسل واحد هو “مسكنه يوفي” (تأليف جاسم الجطيلي، واخراج خالد الرفاعي) عُرض على قناة “أبوظبي الأولى”.

حمد العماني: أخاف الغرور أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق