الثلاثاء، 5 أغسطس، 2014

أنا زهرة: نقي بشرتكِ هذا الصيف مع الهيدرا فيشال

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Explore Cafepress

Name anything in the world, and we'll show you hundreds of products that celebrate it. Or, you can design your own.
From our sponsors
نقي بشرتكِ هذا الصيف مع الهيدرا فيشال
Aug 6th 2014, 04:50, by الريم سيف

الصيف هو الوقت المثالي لكِ لتسترخي وتجددي جمال بشرتكِ من خلال الاهتمام بها بشكل دوري مع الماسكات المختلفة والعلاجات التي توفرها مختلف مراكز وعيادات التجميل. سنتحدث اليوم عن فيشال يستحق أن تجربيه، لأنه يعمل على تنقية البشرة وهو مناسب لجميع أنواعها.
الهيدرا فيشال يتصف بأنه مثالي لجميع أنواع البشرة ويستهدف تصبغات البشرة، المسام الدهنية، والخطوط الدقيقة والتجاعيد. يتم تنفيذ الإجراء بأكمله باستخدام أداة يتم وضع أنواع مختلفة من الأمصال عليها، المخصصةلاستهداف ومكافحة المشاكل الجلدية المختلفة.

الفيشال يزيل خلايا الجلد الميتة ويكشف عن الجلد الصحي الذي يظهر مع التطهير العميق والأمصال المقشرة المضادة للأكسدة، وهذا يعني أن المستحضرات تتغلغل إلى أعماق الجلد مع هذا الفيشال، مما يعطيكِ نتائج استثنائية.

ويقول الاطباء بأن الاهتمام بصحة بشرتكِ أمر أساسي لاستمرارية نضارتها وحيويتها مع السنوات، وخصوصاً في وقت الصيف الذي نتعرض فيه على قدر اكبر من أشعة الشمس الضارة. وكما تعني كلمة “هيدرا” وهي ترطيب، فإن هذا الفيشال يوفر الترطيب المطلوب لبشرتِك بشكل فوري، وهو عكس الكثير من العلاجات وأنواع الفيشال التي تترك بشرتكِ متحسسة وجافة من بعد الخضوع لها. كما يمنح البشرة شعوراً بالنعومة والنضارة والبرودة، ولا يعرضكِ لأي نوع من الألم، كما هو ممتاز لأصحاب البشرة الحساسة.

ما هو الفيشال الذي جربتيه وأعجبتكِ نتائجه على بشرتِك؟

نقي بشرتكِ هذا الصيف مع الهيدرا فيشال أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق