الثلاثاء، 5 أغسطس، 2014

أنا زهرة: مسرحية ديزني “الجميلة والوحش” تعرض في الإمارات

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Compare Hotels

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
مسرحية ديزني "الجميلة والوحش" تعرض في الإمارات
Aug 6th 2014, 05:57, by أنا زهرة - مجتمع

ضمن جولتها الدولية تعرض ديزني للإنتاج المسرحي العمل المسرحي الشهير ” Beauty and the Beast في “قاعة دو” في جزيرة ياس أـبوظبي احتفالا بمرور عشرين عاما على انطلاقها. وسيجري عرض المسرحية باللغة الإنجليزية لمدة 10 أيام، من 30 أكتوبر ولغاية 8 نوفمبر المقبلين.

وتروي حكاية ” Beauty and the Beast ” قصة “Belle” وهي فتاة فقيرة تعيش في قرية صغيرة؛ والوحش، وهو أمير شاب حولته إحدى الساحرات إلى كائن قبيح، بتعويذة سحرية لا تزول حتى يتعلم الأمير معنى الحب. ولكن الوقت يمضي بسرعة، وإذا لم يتعلم الأمير درسه جيداً فسيبقى هو وكافة خدم المنزل على حالتهم إلى الأبد.

وتتميز هذه الجولة العالمية لعروض مسرحية ديزني ” Beauty and the Beast ” بأنها تضم فريق عمل برودواي الأصلي والمبدع، الذي يلتئم شمله ليحيي رائعة برودواي هذه على المسرح. ويضم الطاقم إلى جانب مخرج العمل روب روث كلاً من مصمم اللوحات الراقصة مات ويست؛ ومصممة الأزياء الحائزة على جائزة “توني” المسرحية المرموقة عن “الحسناء والوحش” آن هولد وارد؛ ومصممة الإضاءة المسرحية نتاشا كاتز؛ وستانلي ميير، مصمم المشاهد؛ وجون بيترافيسا جي آر، منسق الصوت؛ ومايكل كوسارين، المشرف الموسيقي.

اقتبس العمل من فيلم الرسوم المتحركة “الحسناء والوحش” من إنتاج عام 1991 والحائز على جائزة الأوسكار، وعرضت المسرحية للمرة الأولى على مسرح “برودواي” في العام 1994، ورشحت للفوز بأكثر من ست جوائز “توني” واستمر عرضها لمدة 13 عاماً.

وحتى يومنا هذا، تعتبر المسرحية واحدة من أفضل عروض مسرح “برودواي” من حيث مدة العرض والإيرادات، وحظيت بشهرة ونجاح منقطع النظير، حيث أعيد إنتاجها في مختلف أنحاء العالم. ومنذ الحصول على الترخيص الرسمي للاسم في العام 2004، تم إنتاج المسرحية في 22 دولة، وبلغ عدد مشاهديها أكثر من 35 مليون شخص، وترجمت إلى ثماني لغات مختلفة، وأدى أدوار شخصياتها أكثر من 28 ألف ممثل ما يقابل 67 سنة من العرض المتواصل، كما حققت هذه العروض إيرادات تزيد على 1.7 مليار دولار.
وسيتم عرض التذاكر للبيع المسبق حصرياً لأعضاء “فلاش”* ابتداء من الثلاثاء 5 أغسطس في الثانية عشرة ظهراً حتى الأربعاء 6 أغسطس الساعة 11 صباحاً. وسيتم توفير التذاكر لعامة الناس الأربعاء 6 أغسطس.
اقرأي أيضا:
“عهد الشباب” يستعيد مذكرات حقيقية لامرأة في الحرب

حملات أزياء خريف وشتاء 2014: الفن والأناقة

 

مسرحية ديزني “الجميلة والوحش” تعرض في الإمارات أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق