الجمعة، 8 أغسطس، 2014

أنا زهرة: رطوبة الجو تُجهد الدورة الدموية!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Simple & Affordable SMS!

Text messages have a 95% open rate within 5 minutes. Over 50,000 businesses, non-profits, and groups rely on Ez Texting for their SMS marketing. Sign up free today!
From our sponsors
رطوبة الجو تُجهد الدورة الدموية!
Aug 8th 2014, 07:54, by د ب أ

حذّر الطبيب الألماني هانز ميشائيل مولينفيلد من أنّ رطوبة الجو خلال الصيف تمثل إجهاداً كبيراً للدورة الدموية؛ فالجسم يبذل مجهوداً أكبر من المعتاد في ظل درجات الحرارة المرتفعة من أجل الحفاظ على درجة حرارته الطبيعية.

وأضاف عضو “الرابطة الألمانية لممارسي الطب العام” أنّ رطوبة الجو خلال الصيف تشكل خطراً حقيقياً على الأشخاص الذين يعانون من ظروف صحية خاصة، مثل كبار السن ومرضى القلب والأوعية الدموية والبدناء. وتتسبب الرطوبة في معاناتهم من ضيق التنفس والدوار وخفقان القلب وتراجع القدرة على بذل المجهود البدني.
لذا يوصي الطبيب هؤلاء الأشخاص بتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة والبقاء في الأماكن الظليلة بقدر الإمكان، مع الإكثار من تناول السوائل، بالإضافة إلى مساعدة الجسم على خفض درجة حرارته من خلال حمامات الماء البارد للقدمين والساعدين. كما ينصح مولينفيلد هؤلاء الأشخاص بالاستجابة الفورية لأجسادهم والتوقف عن ممارسة أي نشاط بدني بمجرد الشعور بالتعب والإرهاق.

للمزيد:

رطوبة الجو تُجهد الدورة الدموية! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق