الأحد، 10 أغسطس 2014

أنا زهرة: جنيفير أنيستون عن البوتوكس: هذا هراء!

أنا زهرة
 
Mobile App Design from scratch.

A step by step guide to learn how to design a great mobile app.
From our sponsors
جنيفير أنيستون عن البوتوكس: هذا هراء!
Aug 11th 2014, 04:37, by أنا زهرة

جنيفير أنيستون ممثلة ظريفة فعلاً. في لقاء مع بوبي براون، صاحبة ماركة المكياج الشهيرة ورئيسة قسم الجمال في “ياهو”، سخرت النجمة من العمر، والقمصان التي تنجز على المقاس، وخبز الـ “بيغل” الذي تسمح لنفسها بتناوله مرة واحدة في الأسبوع. إلا أنّه عند التحدث عن البوتوكس، تبدو الممثلة الهوليوودية صارمة. إذ تقول: “لن أحقن وجهي بالهراء”. النجمة البالغة 45 عاماً، توضح أنّها تفضل أن تبدو ملامح وجهها كما هي مع آثار العمر عليه. وتضيف: “في هوليوود، هناك دوماً شعور بالضغط بأنّه لا يجب أن نكبر في السنّ. لقد شاهدت ممثلات حاولن المستحيل للبقاء شابات. ورأيت بأم عيني ماذا كن قادرات على فعله من أجل هذا الهدف. أشكرهن على أخطائهن، وطبعاً لن أحقن وجهي بهذا الهراء”. وتضيف: “حين أنظر إلى امرأة حقنت وجهها بالبوتوكس، أقول في نفسي: يا الهي ماذا فعلت بنفسك. إنك تبدين أكبر سناً مما أنت عليه”. واعترفت أنيستون بأنّها حاولت في عام 2011 حقن وجهها بالبوتوكس، لكنّها تنبهت باكراً إلى أنّها قد تغرق سريعاً في هذا العالم، فامتنعت عن فعل ذلك مجدداً. وتابعت أنّها تعوّل فقط على ترطيب وجهها واستخدام الليزر أحياناً، والكريمات التجميلية المناسبة.

جنيفير أنيستون عن البوتوكس: هذا هراء! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق