الاثنين، 11 أغسطس، 2014

أنا زهرة: إنتحار صانع السعادة روبن وليامز

أنا زهرة
 
Shop Tervis tumblers.

Create a one of a kind personalized gift. It's fun and easy to design!
From our sponsors
إنتحار صانع السعادة روبن وليامز
Aug 12th 2014, 05:49, by أنا زهرة

انتهت حياة الممثل العالمي روبن ويليامز (63 عامًا) بطريقة غامضة بعد أن عثر عليه منتحرًا في شقته شمالي سان فرانسيسكو إثر تأثره بأزمة اكتئاب حادة كما أكدت مصادر مطلعة.

وتم العثور على الممثل فاقدا للوعي ولا يتنفس في منزله حيث تبين من التحقيقات أن وفاة الممثل ناجمة عن الاختناق، بينما أكد المتحدث باسمه انه كان يعاني من الإكتئاب.

كان ويليامز الفائز بثلاث جوائز غولدن غلوب وجائزة الأوسكار والسوبرنوفا بدأ رحلة إعادة التأهيل للعلاج من الإدمان على الكحول مؤخرًا. من جهتها قالت سوزان شنايدر زوجة الراحل إن زوجها كان يخضع للعلاج من الادمان على الكحول والاكتئاب مشيرةً إلى أنه خضع للعلاج في عام 2006 عندما انتكس أول مرة وعاد إلى الشرب بعد 20 عاماً.

وعرف الراحل بعدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية العالمية حيث إشتهر بالارتجال وبتعليقاته الهزلية خاصة في فيلم “صيد النوايا الحسنة” 1997، الذي حصل عنه على جائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد.

هذا وتصدر هاشتاغ روبن قائمة الكلمات الأكثر تداولاً على “توتير” بعد أن تداول مستخدمو الموقع عبارات العزاء والنعي لنجم هوليوود عقب الإعلان عن وفاته منتحرًا. كما نشر مستخدمو الموقع أكثر من مليون ونصف المليون تويتة بعد دقائق من إعلان وفاته، حيث كانت أغلب التغريدات تحتوى على عبارات العزاء والأسف على وفاته.

إنتحار صانع السعادة روبن وليامز أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق