الخميس، 7 أغسطس، 2014

أنا زهرة: مستحضرات إيطالية بزيت الأركان والمكاديميا للشعر والجسم

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Shop Tervis tumblers.

Create a one of a kind personalized gift. It's fun and easy to design!
From our sponsors
مستحضرات إيطالية بزيت الأركان والمكاديميا للشعر والجسم
Aug 7th 2014, 07:13, by أنا زهرة

تقدم علامة Barex الإيطالية مجموعة منتجات تضم تشكيلة واسعة من الزيوت للعناية بالشعر و الجسم . وقد تم صنع منتجات مجموعةThe Olioseta Oro del Marocco Soleil range من زيت الأركان، زيت المكاديميا وغيرها من الزيوت الطبيعية الثمينة والتي تمنح العناية المناسبة للبشرة على شاطئ البحر أو المسبح قبل وبعد التعرض لأشعة الشمس. أما مجموعة the Aeto Botanica line فتمثل عالم من الصحة والمكونات الطبيعية للعناية بالشعر و تتكون من مزيج من المستخلصات النباتية المختارة بعناية من مختلف أنحاء العالم لتعزز الشعر الضعيف والهش . وتعد هذه المنتجات العضوية المعتمدة بمثابة حماية مثالية تعزز من مظهر الشعر ليصبح ناعماً براقاً يتمتع بالنضارة يومياً.

زيت للجسم بخاخ (200 مل) – 100 درهم
يعد هذا الزيت بمثابة مهدئ و مرطب ، للإستخدام اليومي: قبل التعرض لأشعة الشمس وبعد التعرض لأشعة الشمس حيث يعمل على تغذية الجلد على الفور. و يحتوي هذا الزيت على البارابين والجلايكول الحر. مع زيت الأركان العضوي المعتمد و زيت المكاديميا .

زيت لحماية الشعر بخاخ (150 مل) – 100 درهم
يعد هذا المنتج مثالياً لشعر بملمس حريري متلألئ مع حمايته للشعر من أضرار الشمس والرياح والرمال والملح والكلور. و بإستخدام هذا البخاخ فإن بريق الجسيمات الصغيرة للزيت تنعكس عبر الضوء لتعزيز من تألق الشعر. إضافة لحمايته للشعر الطبيعي وللشعر الملون من التلاشي. مع زيت الأركان العضوي المعتمد .

بعد الشمس كريم – شامبو (250 مل) – 70 درهم إماراتي
هذا المنتج عبارة عن شامبو تطهير لطيف يعمل على تغذية الشعر بعمق وكفاءة عبر القضاء على بقايا الملح والرمل والكلور. كما أنه غني بأوميغا 6 والفيتوسترولس، و يعمل على إصلاح ألياف الشعر الجافة التي تضررت من العوامل الخارجية. هذا المنتج الخاص يتكون من زيت الأركان العضوي المعتمد . ليمنح الشعر القوة و الجسم الحيوية .

حول شركة ” Barex ” الإيطالية
تأسست شركة ” Barex ” الإيطالية في عام 1967. منذ ذلك الحين تركز إهتمامها حصرياً على قطاع منتجات العناية بالشعر. ويتضح نجاح منتجات Barex الإيطالية من خلال مكاسب الشركة السريعة وحصة الشركة في السوق وفي المواقع الدولية على مدى السنوات الأخيرة. يتم توزيع منتجات Barex الآن في جميع أنحاء العالم. تعمل الشركة في سوق العناية بالشعر، على أربعة مستويات مختلفة وتوفر منتجات الشعر للمحترفين، ومنتجات الشعر للمنتجعات ومنتجات الشعر لتجارة التجزئة من خلال صالونات تصفيف الشعر ومنتجات العناية بالجسم لمنتجعات مختارة. جميع خطوط Barex الإيطالية تقدم مجموعة كاملة من منتجات العناية بالشعر .

مستحضرات إيطالية بزيت الأركان والمكاديميا للشعر والجسم أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق