الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

أنا زهرة: كيم كارداشيان يائسة بسبب وركها ومؤخرتها!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
50% off Print Subscription of USA Today

Get the news delivered to your doorstep. Lock in the savings and receive USA Today for just $0.75 a day.
From our sponsors
كيم كارداشيان يائسة بسبب وركها ومؤخرتها!
Aug 6th 2014, 06:08, by أنا زهرة

منذ فترة، تتذمّر كيم كارداشيان من جسمها. فالنجمة الأميركية لا تنفك تنشر صورها القديمة بقدها المياس على حسابها على انستغرام. صور تعود إلى العام 2010، فيما قررت منذ فترة خفض وزنها عبر اتباع حمية غذائية وتكثيف ممارسة الرياضة. مع ذلك، لا يبدو أنّها راضية عما وصلته. إذ كتبت والدة نوري أخيراً على تويتر متحدثةً عن معاناتها في خفض وزنها واستعادة رشاقتها القديمة. وكتبت: “لقد انتهيت للتو من ساعة رياضة مكثفة. لكنني أعجز عن خسارة الكيلوغرامات التسعة التي اكتسبتها رغم أنّه لم يعد هناك أي عذر لي، فطفلتي تبلغ سنة”. وأضافت: “لن أقول إنّ هذه السمنة تعود إلى الحمل لأنّ ذلك سيكون عذراً لي. كل ما في الأمر أنّني كسبت وزناً”. وختمت: “أعاني من ضخامة حقيقية في المؤخرة والوركين”.

كيم كارداشيان يائسة بسبب وركها ومؤخرتها! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق