الجمعة، 8 أغسطس 2014

أنا زهرة: ليدي غاغا: “سيلفي” في المستشفى!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Compare Hotels

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
ليدي غاغا: "سيلفي" في المستشفى!
Aug 8th 2014, 07:34, by أنا زهرة

ليدي غاغا نجمة ناشطة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي. منذ يومين، نشرت صورة على حسابها على انستغرام حيث ظهرت وهي تضع كمامة الأوكسيجين.
لم تكن هذه الكمّامة موضة جديدة من صرعات نجمة البوب. الحقيقة أنّ المغنية التي أحيت حفلة في دنفر أول من أمس، كتبت تحت الصورة أنّها أُدخلت المستشفى بعد الحفلة. إذ كتبت: “دوار الجبال ليس مزحة. أنا في المستشفى”. ويبدو أنّ ليدي غاغا تعاني من مشكلة مع العلو، تماماً كما يعاني بعضهم من دوار البحر. وهذا الأمر طبيعي جداً، خصوصاً متى عرفنا أنّ ولاية كولورادو تقع على علو 1000 متر. وفور نشر هذه الصورة، أصيب معجبو الفنانة بالخوف، وتمنّوا لها الشفاء العاجل. لكن رغم كل الوجع، وجدت ليدي غاغا وقتاً لالتقاط “سيلفي” ولو بكمامة أوكسيجين!

ليدي غاغا: “سيلفي” في المستشفى! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق