السبت، 9 أغسطس 2014

الموضة: فساتين زفاف الشيفون موضة بارزة لحفل فرحك …

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Dog-Lovers' Tees.

Unleash yourself and shop our special collection of tees and accessories for you and your pooch.
From our sponsors
فساتين زفاف الشيفون موضة بارزة لحفل فرحك …
Aug 9th 2014, 09:53, by h.afiane

لا شك أن أغلب السيدات تجدن صعوبة في اختيار فساتين مناسباتها و بالخصوص إن كانت من يوم فرحها، حيث  تتعدد  موديلات الفساتين المختلفة التي تجدها في المواقع ، و لا تعلم في أي فستان يمكنها أن تبدو و تظهر بأجمل طلة، و لهذا مجلة الموضة تقدم لك اليوم سيدتي آخر صيحات موضة الفساتين لهذا الموسم ، إنها فساتين زفاف الشيفون الناعمة لتتألقي بها في أفخم مناسباتك.

 فساتين زفاف الشيفونفساتين زفاف الشيفون موضة بارزة في هذا الموسم ،و تتميز فساتين الشيفون الطويلة بأسلوبها الفخم و الراقي ، إنها مصنوعة من الشيفون الناعم الذي يعد من أكثر الأقمشة ملاءمة لموسم الصيف سواء من حيث الخامة أو من حيث الملمس والشكل، مما يجعلها تنساب مع تحركاتك الأنيقة حتى تفعمي بلوك أنثوي راقي و متميز .

فساتين الزفاف 3اخطفي الأنظار باختيارك آخر صيحات موضة الفساتين الطويلة،  و تألقي باختيارك فساتين زفاف الشيفون الطويلة و الناعمة، السهلة الإنسدال في يمو فرحك، فهي متوفرة في موديلات و تصميمات متنوعة ،منها التصميمات الملفتة عند الصدر و الخصر ،يمكنك اعتماد هذا الموديل إن كنت من محبات الإطلالة الجريئة و الجذابة.

فساتين الزفافواكبي موضة يوم فرحك مع  فساتين زفاف الشيفون هذا الموسم، و اعتمدي الاسلوب الجريء مع فساتين زفاف الشيفون القصيرة ، و احرصي على ارتدائها مع احذية Pumps الناعمة من الشيفون الراقي، و من أساسيات صيحات فساتين الزفاف أنها تتسم بحزام عريض ملفت تنسدل تحته تنورة الشيفون الطويلة، وبالتالي ستتالقي بطلة راقية باختارك لهذا الفستان الفخم.

فساتين الزفاف 19ومن صيحات موضة الفساتين الطويلة لهذا العام ، تلك المستلهمة من الرومان ، إنها تتسم بالأسلوب و الطابع الروماني الفخم ،اختاري  منها إذن فستان الشيفون باللون الزهري أو الأبيض أو الذهبي ، واظهري في فرحك الفخم كالاميرات الرومانية المتميزات بإطلالاتهن الجذابة .

فساتين الزفاف 17يمكنك أيضا اعتماد موضة فساتين زفاف الشيفون  يوم فرحك بكتف واحد ،و التي تمتاز بحزام عريض و ملفت عند الخصر ،نسقي هذه الموديلات فيما بينها من خلال إضافة بعض حبات الترتر الناعمة أو التطريز الفخم ،و أطلي بأبهى لوك راقي.

فساتين الزفاف 1

اقرئي ايضا:
مجموعة ايلي صعب كروز 2015 تنضج بالفخامة و النعومة!
مجموعة أزياء درايس فان نوتن Dries Van Noten لخريف وشتاء 2015

The post فساتين زفاف الشيفون موضة بارزة لحفل فرحك … appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق