الأربعاء، 6 أغسطس 2014

أنا زهرة: إليسا مستعدة للالتحاق بالجيش اللبناني

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
At Home Yoga Retreat

Everything you need to enjoy a weekend yoga retreat in your own home!
From our sponsors
إليسا مستعدة للالتحاق بالجيش اللبناني
Aug 6th 2014, 07:23, by أنا زهرة - بيروت

أطلقت اليسا موقفاً مغايراً لموقف نجوى كرم التي كانت قد أعلنت أنّها لن تغني في ظل هذه الظروف التي يمرّ بها لبنان. خلال الحلقة التي خصصتها الإذاعية ريما نجيم لدعم الجيش اللبناني على محطة «أم. تي. في»، قالت إليسا في اتصال هاتفي:”لن ألغي حفلاتي، وسأقدم اﻷرباح للجيش اللبناني. نحن لا نملك سوى صوتنا، ونحن نقاوم على طريقتنا ﻹيصال رسالة السلام إلى كل العالم».

وضمت إليسا صوتها لصوت الفنان راغب علامة الذي صرّح: «لو طلب مني التطوع في الجيش، سأتطوع وسأحارب معه»، إذ قالت: «أضم صوتي لصوت راغب علامة. مستعدة أن التحق بمؤسسة الجيش اللبناني دفاعاً عن وطني». وأضافت: «أنا لا أحبّ السياسة. لكن ما يحصل في وطني يعنيني. الجيش اللبناني بطل يستشهد كي نعيش نحن».

بدورها، صرّحت نانسي عجرم لريما نجيم في الحلقة نفسها: «كل الكلام يصبح بلا قيمة أمام مشهد أمهات الشهداء. الشهيد يصبح ابن العائلات اللبنانية جميعها عند استشهاده. أتمنى أن يكون بيت الشهيد مقدساً ولا يحتاج ﻷحد». أما الفنان فارس كرم، فقال: «هذه المرة الأولى التي أتمنى فيها أن يكون لديّ أخ كي أتمكن من الالتحاق بالجيش اللبناني، وأضم صوتي إلى أصوات نانسي واليسا وراغب وأتمنى أن ننظّم مهرجاناً يعود ريعه الى مؤسسة الجيش».

إليسا مستعدة للالتحاق بالجيش اللبناني أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق