الخميس، 7 أغسطس 2014

الموضة: موضة Color Blocks … صيحة لا تنتهي صلاحيتها ابدا!

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Explore DIRECTV

Enjoy HD DVR service in every room. Get every game every Sunday. Watch hit movies and shows anywhere. Bundle and save today!
From our sponsors
موضة Color Blocks … صيحة لا تنتهي صلاحيتها ابدا!
Aug 7th 2014, 09:40, by fatidoli

موضة Color Blocks تميّزي في صيف الـ 2014 بإطلالة فريدة من نوعها، واكبي صيحة متميزة عصريّة وشبابيّة واعتمدي ستايل Color Blocks، التي تعد من أبرز صيحات الموضة الملفتة للنظر لما تعكسه من طابع الجرأة والجاذبية. ولكي تبرزي بين رفيقاتكِ وتبرهني بأنّكِ مميّزة، اختارت لكِ مجلة الموضة أجمل الإطلالات التي من شأنها أن تُحافظ على أنوثتكِ و تجعل اطلالتك شبيهة للنجمات العالميات، لدى تابعي معنا فيما يلي ابرز طرق اعتماد موضة Color Blocks في هذا الصيف.

موضة Color Blocks

أبرز صيحات الموضةيمكنك سيدتي اتباع ابرز صيحات موضة Color Blocks من خلال تنسيق 3 الوان متناقضة فيما بينها مع الحرص على عدم الاستعانة بكثرة الأكسسوارات لتكون إطلالتك هي الناجحة على الاطلاق.

أبرز صيحات الموضة 1أبرز صيحات الموضة 2اختاري سيدتي الاطلالة الحيوية من خلال اعتماد بنطلون جينز ازرق فاتح مميّز بقصّة ضيّقة مع قميص ابيض بأزرار مفتوحة وسترة بأحد الوان النيون رسميّة، و احرصي على ان تضيفي إلى طلّتك هذه حذاء غير رسميّ من اختيارك، يمكنك ان تدخلي كلاتش مستطيلة متميزة.

أبرز صيحات الموضة 3أبرز صيحات الموضة 4اذا كنت من السيدات اللواتي يبحثن عن الاطلالة المتميزة ولكن أمّا مريحة وبسيطة، فعليك باعتماد بنطلون ضيّق القصّة بنقشات متنوعة مع قميص بأحد الوان الباستيل فوقها كنزة بأحد الالوان الناعمة و جاكيت.

أبرز صيحات الموضة 5أبرز صيحات الموضة 6يمكنك ان تتبعي هذه الصيحة من خلال اعتماد الاكسسوارات الملونة، و ذلك بعد ان تختاري مثلا فستان بعدة الوان و قومي تضيفي بعض الأكسسوارات المميّزة التي من شأنها إعطاء طابع موضة Color Blocks على طلّتك، فمثلاً، اختاري وضع قبّعة ملونة صغيرة و انتعال حذاء النعل برباط و مطبوعة.

أبرز صيحات الموضة 7أبرز صيحات الموضة 9تميّزي في المناسبات بإطلالة كلاسيكيّة ذات الالوان الملفتة، ارتدي بنطلون بقصّة ضيّقة ومميّز بطبعة جلد التمساح أو الثعبان، مع قميص مطبوع بالالوان فوقه سترة رسميّة واختاري حذاء بكعب عالي. أضيفي إلى إطلالتك النهائيّة، حقيبة الكلاتش بأحد الوان المعدنية و صغيرة الحجم مميّزة و أنيقة.

أبرز صيحات الموضة 10أبرز صيحات الموضة 11
يمكنك سيدتي اعتماد صيحات موضة Color Blocks في الحقائب الملونة و التي تعد من بين الصيحات المستمرة دائما في عالم الموضةـ اذ انك يمكنك ان تتأنقي بها في مختلف اطلالاتك و مع جميع الازياء التي تعتمدينها.

أبرز صيحات الموضة 14
اقرئي ايضا:
آخر صيحات احمر الشفاه التي روجت لها عروض الازياء العالمية
بمناسبة رمضان اليك الحبيبات الطبيعية التي تساعد في ازالة البشرة الميتة

The post موضة Color Blocks … صيحة لا تنتهي صلاحيتها ابدا! appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق