الاثنين، 4 أغسطس 2014

RSS فستاني.كوم خدمة: ست عادات مزعجة يستحيل على الرجل تغييرها

RSS فستاني.كوم خدمة
موقع المرأة العربية للأزياء والموضة، الجمال، الصحة والرشاقة، عروض الأزياء، مصممين الأزياء، المشاهير، حجاب وعبايات، الزفاف وعلاقات زوجية. فستاني.كوم الموضة كما نحبها. 
Dog-Lovers' Tees.

Unleash yourself and shop our special collection of tees and accessories for you and your pooch.
From our sponsors
ست عادات مزعجة يستحيل على الرجل تغييرها
Aug 4th 2014, 09:57



عندما تعيشين مع رجل في منزل واحد فأنت ستصدمين في الأيام الأولى لأنك ستكتشفي تفاصيل الأشياء الصغيرة التي يقوم بها الرجل باستمرار لدرجة تدفعك إلى الجنون. سواء كان أخوك أو خالك أو زوجك الجديد بالتأكيد جميعهم لديهم بعض الصفات التي تثير غضبك ومهما حاولت تغيير هذه العادة بهم لن تتمكني، فالحل فقط أن نتعايش ونتعامل معهم كما هم. إذا كنت تستطعين تغيير أي شيء في شخصيتهم فنحن نحييك على ذلك وإذا لم تستطيعين فانتبهي جيدا لأننا سنكشف عن بعض أسرار الرجال التي قد لا تعرفينها مطلقا. إليك أكثر ست عادات مزعجة للرجال على الإطلاق:

١- تعدد المهام شيء مستحيل

لا يستطيع الرجال مشاهدة التلفزيون والتحدث مع أحد في نفس الوقت خاصة إذا كانوا يشاهدون أحد المباريات، فقط لا تحاولي مناقشتهم في أي شيء عندما يكون التلفزيون مفتوحا.

٢- قاعدة المرحاض 

كفي عن الشكوي من أن قاعدة المرحاض تظل مرفوعة دائما لأن الرجل إذا تذكر إغلاقها مرة فلن يتذكر مرة أخرى. تعايشي مع ذلك وحافظي على معدل ضغط دمك وهدئي من نفسك ولا داعي للجدال.

٣- تجربة الملابس والفوضى

هل تعلمين كيف تبدو الغرفة أو السرير متكدسا نتيجة لتجربة العديد من الملابس حتى تتوصلي إلى قرار نهائي بما سترتدين؟ الرجال أيضا يفعلون ذلك، أنت في الغالب ترتبين غرفتك ولكن الرجال لا يقومون بهذا.

٤- إطلاق الريح

مثلما قالت سامانثا جونز في إحدى مقولاتها الشهيرة "لا يحتم علينا أن نطلق الريح هباء أو الاستحمام أو استخدام الفوط الصحية أو نترك الشعر يظهر في أماكن غير أماكنها الصحيحة"، ولكن هذه القواعد لا تطبق على الرجال لذلك لا تتفاجئي إذا شعرت برائحة غريبة في الهواء.

٥- فتات الطعام 

المرأة تنتبه عادة إلى الأشياء الصغيرة مثل الفتات ولكن الرجال لا يستوعبون أبدا هذا المفهوم. لا تصطدمي إذا وجدتي فتات بعض الخبز على الأريكة بعد انتهاء الرجل من تناول السندوتشات.

٦- مهارات الطهي

بعض الرجال يجيدون مهارة طهي الطعام جيدا، وفي الحقيقة كثير من النساء يحبون الرجل الذي يجيد الطهي ولكن لا تتوقعي منهم الحفاظ على نظافة المطبخ عند عمل الوجبة.


مواضيع أخرى اخترناها لك:

اصنعي بنفسك سلسلة لنظارتك من اللؤلؤ

دليلك لاختيار الكحل وفقا للون عينيك

ستايل مشاهير زمان: هند رستم

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق