الأحد، 10 أغسطس، 2014

RSS فستاني.كوم خدمة: بالصور: ميريام فارس ملكة الأناقة في مسلسل اتهام

RSS فستاني.كوم خدمة
موقع المرأة العربية للأزياء والموضة، الجمال، الصحة والرشاقة، عروض الأزياء، مصممين الأزياء، المشاهير، حجاب وعبايات، الزفاف وعلاقات زوجية. فستاني.كوم الموضة كما نحبها. 
Simple & Affordable SMS!

Text messages have a 95% open rate within 5 minutes. Over 50,000 businesses, non-profits, and groups rely on Ez Texting for their SMS marketing. Sign up free today!
From our sponsors
بالصور: ميريام فارس ملكة الأناقة في مسلسل اتهام
Aug 10th 2014, 11:12



في أول تجربة درامية لها، لم تكشف النجمة الاستعراضية ميريام فارس فقط عن موهبتها كممثلة من خلال مسلسلها الرمضاني الأول "اتهام"، بل استعرضت طوال الحلقات إطلالات مليئة بالأناقة والنعومة تجعلها جديرة بالحصول على لقب ملكة الأناقة في رمضان ٢٠١٤.

وقد أشارت ميريام فارس من قبل في تصريحات صحفية، أنها سافرت خصيصا إلى إيطاليا وباريس قبل التصوير لاختيار ملابس المسلسل، والتي جاءت بموديلات وألوان مختلفة وتنوعت بين الفساتين الملونة القصيرة والملابس السوداء التي تتناسب مع متطلبات العمل الدرامي، كذلك التنورات القصيرة والبلوزات الحريرية الطويلة وغيرها. استعانت ميريام فارس أيضا بأزياء من تصميم اللبناني الرائع رامي قاضي، أكثر المصممين العرب قربا إلى قلب ميريام،  فلا ننسى فستان الزفاف القصير الذي ظهرت به في المسلسل من تصمميه والذي تميز بأكمام طويلة ومغطى بالكامل بالدانتيل.  

لم تكن المنافسة قوية بين النجمات في رمضان هذا العام فيما يتعلق بالأكثر أناقة، حيث أن أغلب الأعمال الرمضانية كانت تناقش مشكلات تتعلق بالفئة المتواضعة في المجتمع، لذا كانت ميريام فارس الأسرع في لفت انتباهنا بأزيائها التي تميزت بذوق فني رفيع. ورغم أنه أخذ عليها النقاد اختيار ملابس تبدو باهظة الثمن في دور تجسد فيه شخصية فتاة فقيرة خاصة في الحلقات الأولى من المسلسل إلا أن هذا لا يمنع من أن اختياراتها كانت ملهمة وغير متكلفة ويمكن الإقتداء بها.

شاهدي فيما يلي باقة من أجمل إطلالات ميريام فارس في مسلسل اتهام وشاركينا رأيك: هل تستحق ميريام فارس حقا لقب ملكة الأناقة في رمضان ٢٠١٤؟


مواضيع أخرى اخترناها لك:

ارتدي إطلالة الجينز الكاملة مثل المشاهير

نصائح لاختيار ملابس رياضية للحامل

عشرة أسباب لتناول مشروب القهوة يوميا

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق