الجمعة، 8 أغسطس، 2014

أنا زهرة: مصمّمة Temperley London في لقاء خاص بالعروس فقط

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Mobile App Design from scratch.

A step by step guide to learn how to design a great mobile app.
From our sponsors
مصمّمة Temperley London في لقاء خاص بالعروس فقط
Aug 9th 2014, 04:29, by أنا زهرة

أليس تيمبيرلي مصمّمة بريطانية تقيم في لندن بعد إطلاق علامتها التجارية Temperley London عام 2000.

هذه المصمّمة التي اشتهرت بتعاونها مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وأختها بيبا، يترادف اسم علامتها اليوم مع فساتين الزفاف البوهيمية المشغولة بدقة وأناقة شديدة، باسخدام أقمشة ذات جودة عالية كالحرير الفرنسي والدانتيل، وزينة وتطريزات بمنتهى الأنوثة.
تيمبيرلي كشفت مؤخراً عن آرائها بموضة فساتين الزفاف والعروس شخصياً والمزيد في حوار مختصر مع مجلة Brides، رصدنا لكِ أبرز ما جاء فيه على لسانها:
1- أنا أصمّم لإمرأة Temperley التي تتميّز بروح مستقلة وأنوثة عالية وشخصية مرحة، ولا تتبع صيحات الموضة لمجرّد أن تكون عصرية. هذا هو شعاري عندَ تصميم أي مجموعة، بما في ذلك مجموعاتي الموجّهة للعروس.
2- التحدي في تصميم فساتين الزفاف يكمُن في الحفاظ على الكلاسيكية والتجدّد في آن. رغمَ أنّ معظم تصاميمي تدخل ضمن الأسلوب الكلاسيكي، أطمح دائماً إلى توسيع الآفاق لما يمكن أن يكون عليه تصميم الأزياء للعروس العصرية.
3- بالنسبة إلى الصيحات، أعشق القطع المنفصلة للعروس كدمج تنورة منتفخة مصنوعة من الدانتيل مع بلوزة بيضاء كلاسيكية. منتهى الرومانسية برأيي!
4- بدأتُ بتصميم فساتين الزفاف عام 2006 بعدَ زواجي في عام 2002. شعرتُ أنّه تطور طبيعي لمهنتي، علماً أنّني صمّمتُ فستان زفافي بنفسي، وكانت تجربة رائعة.
5- ينبغي للعروس في يوم زفافها أن تشعر بالراحة داخل فستانها… هذا الأمر بمنتهى الأهمية! أمّا بالنسبة إلى الأكسِسوارات، فأنصحها أن تختار القطع الأحبّ إلى قلبها التي يمكن أن تضعها مرة أخرى، ولا تبالغ قي الشعر والمكياج، فالزفاف لا يحتمل إعتماد تغيير جذري في الإطلالة.
6- نحن، أي أنا وفريق عملي، نقدّم غالباً للعروس خدمة تصميم فستان زفاف خاص بها Custom Made. أبدأ بالرسم أولاً ثمّ ألتقي الفتاة للتشاور معها والتعرف إليها جيداً. في حال أرادت تجريب فساتين جاهزة، نعتمد على منهج تجريب عدد كبير من التصماميم. أمّا إذا أرادت رداء مفصّلاً لها، فألجأ إلى المزج بينَ أفكارها وأفكاري لتحويل الخيال إلى واقع ملموس.

للمزيد:
المديرة الإبداعية لـ Stylebop ليلى يافاري في لقاء حصري وخاص بالعروس
بيونسي تتألق بـ Jumpsuit إيلي صعب

مصمّمة Temperley London في لقاء خاص بالعروس فقط أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق