السبت، 9 أغسطس، 2014

الموضة: البشرة الدهنية و طرق العناية بها

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Discover Business Apps

Top 25 most popular web-based apps for small business on the GetApp marketplace
From our sponsors
البشرة الدهنية و طرق العناية بها
Aug 9th 2014, 10:34, by h.afiane

تحتاج البشرة الدهنية لعناية خاصة، فهي تتميز بزيادة إفراز الزيوت والدهون فتصبح أكثر عرضة لظهور حب الشباب وخاصة مع المسام الواسعة. كما أنها تعمل على جذب الأتربة والشوائب داخل البشرة. بالإضافة إلى اللمعان الزائد مع عدم ثبات المكياج. و يعاني الكثير من الأشخاص وخصوصاً النساء من مشكلة علاج البشرة الدهنية، التي تؤدي الى ظهور الحبوب، البقع السوداء ويكون هناك إفرازات دهنية مستمرة. وهذا النوع من البشرة يتأثر كثيراً بالبيئة الخارجية، كما أنّ التوتر والتعرض للضغوطات يزيد من إفراز الدهون التي تظهر بشكل بثور وحبوب برؤوس بيضاء، لدى تابعي معنا فيما يلي طرق العناية بالبشرة الدهنية :

 البشرة الدهنية    – إنّ تنظيف البشرة الدهنية مسألة أساسية صباح كل يوم، ومن الأفضل عدم استخدام المنظفات التي تحتوي على مواد كيميائية بل استبدالها بمواد طبيعية، التي تساعد في التخلص من الدهون وتعمل على تطهير البشرة وإعادة النضارة لها.

العناية بالبشرة- إنّ كثرة إستخدام صابون تقشير الوجه يساعد على إفراز المزيد من الدهون، وبالتالي لا تعتمد عليه كحلّ لمشكلتك. كما أنّ إزالة مستحضرات التجميل عن الوجه قبل النوم يساعدك على تجنب مشاكل البشرة الدهنية. ومن الأفضل استخدام المياء الساخنة في حال حدوث افرازات دهنية شديدة، لأنها تعمل على تنظيف أعماق المسام وإزالة الدهون منها. وعند إنتهائك من غسل وجهك وقبل وضع المكياج من الأفضل وضع المرطب الخالي من زيت الزيتون والمخصص للبشرة الدهنية.العناية بالبشرة 1- الطريقة الأنسب لغسيل الوجه و العناية بالبشرة هي عبر تدليك وجهك بشكل دائري ما يساعدك على تحريك الدم في الخلايا. إغسلي وجهك بمياه فاترة ومن ثم مياه باردة قدر المستطاع. للتنشيف خصصي لوجهك منشفة ناعمة، وإضغطي على بشرتك بها.و لا تنسي أن تشربي الماء قدر ما تستطيعين، لأنّ ذلك يقلّل من إفرازات البشرة، كما أنّ ممارسة الرياضة تساعد في التعرّق وإخراج الافرازات كلّها.

العناية بالبشرة 2- إبتعدي عن المأكولات الغنّية بالدهنيات لأنّها مضرّة للبشرة الدهنية واستبدليها بالخضار والفواكه الطازجة أيضا يمكنك إستخدام الحليب المعالج بالماغنسيوم للبشرة الدهنية،فهو علاج فعال لمعظم مشكلات البشرة الدهنية كما أنه غير مكلف وسهل الاستخدام. وهو متوافر في الصيدليات. فقط يتم رج الزجاجة ووضعه على البشرة بعد تنظيفها لمدة 5-10 دقائق ثم يغسل جيدا.

البشرة الدهنية 5

اقرئي ايضا:
اختاري ما يناسبك من منتجات العناية بالبشرة لتستعدي لفصل الصيف
هكذا يمكنك تفادي مشاكل البشرة التي تسببها اشعة الشمس الحارقة

The post البشرة الدهنية و طرق العناية بها appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق