السبت، 9 أغسطس 2014

الموضة: تألقي بأجمل تسريحات تشارليز ثيرون …

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Host Unlimited Domains

Unlimited Domains, Unlimited Disk Space and Unlimited Transfer For One Low Price.
From our sponsors
تألقي بأجمل تسريحات تشارليز ثيرون …
Aug 9th 2014, 11:05, by h.afiane

من عالم هوليوود الذي يعجّ بالجمال والشهرة والمنافسة، أثبتت نفسها بموهبتها، وجمالها الخلاّق والجريء الذي جعلها تحتل المراكز الأولى في عالم الأناقة والموضة. إنها تشارليز ثيرون التي لم تتردّد يوماً بالظهور في شتّى المناسبات بإطلالات مميّزة، خصوصاً من ناحية تسريحة الشعر التي تنبض بالأنوثة والتميّز. واليوم بمناسبة عيد ميلاد هذه الممثلة الشقراء، نتشارك أجمل تسريحات الشعر التي اعتمدتها، لتنتقي منها ما يناسبك سيدتي.

تشارليز ثيرونتسريحات الشعر  تسريحات الشعر 1      بين البيكسي ستايل وقصة البوب: مما لا شك فيه أن تشارليز ثيرون أثبتت جرأة ملحوظة في تسريحات الشعر التي اعتمدتها خلال مسيرتها، وكان أبرزها ظهورها منذ فترة بتسريحة الشعر القصير المتناغمة مع بشرتها البيضاء، ومن أبرز التسريحات التي ظهرت فيها هذا العام، هي تسريحة البيكسي ستايل وقصة البوب القصيرة والجانبية. فبدت جذابة بهذه التسريحة التي خطفت الأنظار في العديد من المناسبات والإحتفالات. وخصّصت ثيرون أهمية خاصة للغرة المثالية مع تسريحات الشعر القصير، فرأيناها في الغرة الجانبية الناعمة والمنسدلة بطريقة متموّجة لا يتجاوز طولها عظام الخدين، فيما تكاثفت الغرة الأمامية من دون انسدالها الى الأمام بطريقة عفوية متحدّية الصورة التقليدية والمعتادة الذي تتمثّل بالغرة القصيرة والمخصّلة على الجبين، فبدت واثقة من نفسها ومن جمال طلّتها. وفي العديد من الإطلالات، تمايلت هذه النجمة الشقراء بغرّة جانبية طبيعية، تحيط بالأذن كأنها غير مصفّفة، ما يضيف الثقة الى جمال المرأة. أما الإطلالة الأجرأ فكانت عندما ظهرت بقصّة شعرها المبلّلة والعفوية بإطار عشوائي ومميز.

تسريحات الشعر 2تسريحات الشعر 3تسريحات الشعر 3
الكعكة المنخفضة وقصة الكاري: قبل أن تدخل تشارليز ثيرون عالم الشعر القصير، تميّزت باعتمادها تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية المرفوعة مع الشعر، والغير منسدلة الى الامام. فهذه التسريحات تغطي جزءاً من الرقبة الخلفية ويغلب عليها الطابع البسيط والانيق، مع الجدولة العريضة والجانبية المميزة في التسريحة. ولا يمكننا إلا أن نذكر تطبيق الشعر القصير بقصة الكاري المجعّدة في العديد من المناسبات. فتكاثفت فيها الخصل العلوية، وانسدلت الى الامام بطريقة عشوائية، لتعطي طابعاً مجعّداً وعصرياً. ولفتنا أيضاً الشعر الناعم في قصة الكاري المصفّفة بطريقة متوازية على حدود الرقبة، مع الغرة الخفيفة التي عكست جمالاً مميزاً على التسريحة.

تسريحات الشعر 9تسريحات الشعر 14بنعومتها الكلاسيكية، أتثبت تشارليز ثيرون عاماً بعد عام أن البساطة هي رمز الأناقة والحضور القوي. وبعد رصدنا لأجمل التسريحات التي تألقت بها خلال الأعوام الماضية، نترك لك حرية اختيار ما أعجبك من إطلالاتها، لتخطفي بدورك الأضواء مثلما خطفت هذه النجمة الشقراء أنظار الجميع.

تسريحات الشعر 6تسريحات الشعر 7تسريحات الشعر 4

اقرئي ايضا:

دليلك لاكتشاف صباغة الشعر المناسبة لك
طريقة عجيبة لإخفاء الشعر الزائد في الحواجب دون نمص او صباغة!

The post تألقي بأجمل تسريحات تشارليز ثيرون … appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق