الاثنين، 4 أغسطس، 2014

الموضة: عطر امبيريال ماجيستي للنساء سر و غموض و حيرة في اختيار الأفضل

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
At Home Yoga Retreat

Everything you need to enjoy a weekend yoga retreat in your own home!
From our sponsors
عطر امبيريال ماجيستي للنساء سر و غموض و حيرة في اختيار الأفضل
Aug 4th 2014, 08:26, by l.afiane

يضم عالم العطور الكثير من الخبايا والأسرار، و يتميز عن غيره بالرقي والأصالة والثقة، كما يوحي بالهدوء و الإسترخاء، إذ تجد ان زجاجة عطر واحدة تعطي ثلاث نفحات، لكل واحدة منها رائحة مختلفة ، مثيرة و جذابة ، تضفي على احساسك المزيد من الرضى والسعادة، فلا تفوتي فرصة اعتماد عطر امبيريال ماجيستي الفاخر.

عطر امبيريال ماجيستي  عندما تصلك أخبار عن أغلى عطر في العالم عرض في دبي، عطر امبيريال ماجيستي للنساء، من صنع شركة كلايف كريستيان Clive Christian، و الذي لم تنتج منه الشركة سوى 10 زجاجات فقط ، يبلغ سعر الواحدة منها أزيد من 300 ألف دولار، ولا توجد به أي مكونات اصطناعية ، اذ يحتوي على مكونات العطور الطبيعية من زهور فانيلا التاهيتي بالإضافة الى مكونات اخرى طبيعية ، خاصة و نادرة.ان دل هذا كله على شيء، فانما يدل على الإثارة التي تجعل كل حاضري العرض ينبهرون، يستنشقون، و يشعرون بالنشوة و يرغبون باقتناء العطور ليتعرفوا على المزيد من أسرارها و معانيها.

عطور النساء 1 عطور النساء 2هناك مقولة شهيرة تقول : » ان استنشاق عطر واحد داخل المتجر، سيقلل من شعورك بجاذبية هده العطور من عدمها «، فانت حتما ستحتارين في اختيار العطر المناسب لك.

انطلاقا من هذه المقولة الشهيرة، يسعدنا سيدتي، ان نقدم لك الحل الأفضل لإقتنائك العطر الذي سيعطيك الإحساس بالنشاط و الحيوية. و ذلك باتباعك الخطوات التالية:
أولا: قومي بتجربة عدة عطور بامكانها ان تعجبك، و ذلك بدهنها على الجلد مباشرة ثم استنشقيها.
ثانيا: اختاري افضل و اجود ثلاثة عطور جذبت حواسك، ثم قومي بوضعها على ثلاثة مناديل ورقية مختلفة .
ثالثا: تجولي في المتجر بعيدا عن جناح العطور لمدة 10 دقائق، ثم أعيدي استنشاق العطور التي اخترتها مرة اخرى، سيساعدك ذلك انتقاء رائحتك المفضلة.

عطور النساءرابعا: إدا أحسست بالحيرة أثناء اختيارك للعطر بين اكثر من عطرين، و امتزجت الروائح فيما بينها، ما عليك سوى ان تختاري عطرك عن طريق تفضيلك لنفحات الفانيلا التاهيتي، التي لن تندمي ابدآ على اختيارها لكونها رائحة ذكيه تحسن المزاج و لا يشتريها الا عشاق العطور الفخمة.
خامسا: الكثير من السيدات يحببن اختيار عطرهن على ذوق اختيار احدى صديقاتهن، إلا انه من بين اسرار العطور كذلك ان روائحها تتغير على حسب النظام الغذائي و مستويات القلق و كذا حسب زيوت الجلد، فيمكن للعطر الواحد ان يعطي اكثر من رائحة لأكثر من سيدة.
سادسا: اذا قررت ان تهدي احدى صديقاتك عطرا، و ليست لديك أدنى فكرة عن نوع عطرها المفضل، فمن الأحسن ان تختاري لها العطر ذو الرائحة الهادئة البسيطة، وتأكدي انك ستتركين لديها انطباعا جيدا عنك.

عطور النساء 3مواضيع ذات صلة:

اطلالتك اكثر رفاهية في الصيف مع العطور الفاكهية
جاذبية هذا الصيف تبدأ من تشكيلة عطور DKNY الرومانسية!

The post عطر امبيريال ماجيستي للنساء سر و غموض و حيرة في اختيار الأفضل appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق