الاثنين، 4 أغسطس، 2014

الموضة: جربي التسريحة الاغريقية قبل نهاية هذا الصيف!

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Food is Your Best Medicine

The natural approach to cancer, heart disease, obesity, and other chronic conditions.
From our sponsors
جربي التسريحة الاغريقية قبل نهاية هذا الصيف!
Aug 4th 2014, 08:22, by fatidoli

لاحظنا خلال الآونة الأخيرة، أن صيحات الشعر الاغريقية قد عادت بقوة، فقد برزت في مختلف عروض الأزياء خصوصًا لدى Dolce&Gabbana و لدى ماركة باتشي إي لوتشي التي استطاعت نقلنا الى زمن الحقبة الايغريقية و ذلك من خلال اروع تسريحات الشعر التي تجعل الاطلالة تنبع بالسحر و الجمال الاغريقي، و الفريد في التسريحة الاغريقية الاربغ ان كل منها يعبر عن شخصية مختلفة مناسبة لجميع السيدات.

التسريحة الاغريقيةصارت التسريحة الاغريقية حلم العديد من نجمات هوليوود اللواتي بدأن باعتمادها على البساط الأحمر وخلال مناسبتهن اليومية وخروجاتهن. ولم يقدّم إليك الموسم الجديد نوعًا محددًا من التسريحات الايغريقية ، بل برزت أمامك ابتكارات عديدة مثل التسريحة الإغريقية المميزة بالضفيرة الجانبية، ، و اخرى على شكل السنبلة أو ذيل السمكة أو التاج وغيرها من الأنواع.

تسريحة متميزة 7تسريحة متميزة 8مع اقتراب موسم الصيف لا بد لك من أن تواكبي الموضة وتعتمدي التسريحة الاغريقية بشكل أساسي في مختلف أوقاتك، و لكي تكوني دائمًا متألقة نقدّم إليك تسريحات الشعر المعروفة بصيحات التسريحة  الاغريقية المتنوّعة من دار باتشي أي لوتشي اختاري ما يليق منها حسب شكل وجهك و ما يعبّر عن شخصيتك العصرية و المميزة.

تسريحة متميزة 10تسريحة متميزة 11التسريحة الاغريقية على شكل الضفائر عند الجنب هي حاليًّا التسريحة الأكثر رواجًا، جرّبيها لطلّة بسيطة و أنيقة، يمكنك أن تعتمديها بكاملها الى الجنب. وإن كنت تحبّين الشعر المنسدل، جربي التسريحة الاغريقية المنسدلة على جنب واحد فقط او اتركيها تنسدل على كتفيكِ. أما خلال السهرات فيمكنك أن تضيفي القليل من الحجم الى أعلى الرأس مثل اكسسوارات الشعر المتميزة ،او أضيفي قماشًا من المخمل أو الساتان لطلّة أكثر أناقة… احرصي على أن تكون الضفائر بحجم مناسب غير مبالغ فيه مع شكل رأسك وتأكّدي من أن تسريحتك تبدو جميلة و أنيقة من كلّ الجهات ومختلف الزوايا.

تسريحة متميزة 6تسريحة متميزة 9لا تبالغي في وضع الأكسسوارات على شعرك مع اعتماد التسريحة الاغريقية لكي تبرزي جمالها، والخيارات أمامك متاحة بين اعتماد مكياج الناعم  هادئ أو قوي معها، فكل الأنماط تليق بها.

تسريحة متميزة 5

اقرئي ايضا:
أحذية فندي الانيقة لصيف 2014
احذية عالية الرقبة موضة 2014

The post جربي التسريحة الاغريقية قبل نهاية هذا الصيف! appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق