الاثنين، 11 أغسطس، 2014

الموضة: اختاري عطر روزا نوبيل من أكوا دي بارما لأنوثة ساحرة…

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Great rates not enough?

OptionsHouse is a cutting-edge platform with award-winning technology. Even with our professional tools, you'll still pay great rates.
From our sponsors
اختاري عطر روزا نوبيل من أكوا دي بارما لأنوثة ساحرة…
Aug 11th 2014, 10:12, by h.afiane

يوحي عطر روزا نوبيل Rosa Nobile بتناغم غني و أنيق في نفحات و مكونات عطور  نفاذة تفوح انوثة أخادة ، من خلال نفحات تتدفق شبيهة بأحاسيس و مشاعر رقيقة.و هو عبارة عن تركيبة من الورود المتفتحة التي تتسم بأجواء شاعرية ،تأسر و تلهم قلوب وعقول الشعراء،عطر روزا نوبيل تحفة فنية أنيقة من الألوان،الأشكال،والنفحات العطرية مزجتها الطبيعة لتعبر عن ابداع و إلهام الورد الجوري .

عطر روزا نوبيلواحتفاء بالورد الجوري الذي يرمز للأنوثة الطاغية . يتألق هذا الأخير كنجم ساطع برائحته الأخاذة التي تجمع بين الأناقة و الرقي، الممزوجة في عطر روزا نوبيل الفريد من نوعه ،ليفعمنا بنفحات عطرية ناعمة تفوح أنوثة تغمرنا بأحاسيس مذهلة.

العطور العالمية
عطر روزا نوبيل تركيبة جديدة غنية ترجع أصولها إلى حدائق النبلاء الإيطاليين حيث يمتل اشهر العطور العالمية  المستوحاة من البنفسج و الفاونيا وزنبق الوادي ، عطر روزا نوبيل سيمفونية من الأحاسيس المتواصلة الى قاعدة العطر الذي يمزج بين نفحات أرز فيرجينيا و العنبر الرمادي و نفحات المسك  الفواحة .

العطور العالمية 1لمسة جذابة من نفحات الحامض المنعشة، الناعمة، من البرغموت و المندرين معززة بنفحات الفلفل،تكون لنا عطر روزا نوبيل المتناغم مثل باقة فواحة من الورد الجوري. يرمز هذا العطر الى الشخصية العصرية المحبة للغموض ،المفعمة بالأحاسيس الرقيقة، و الغنية بالأنوثة الجذابة .

العطور العالمية 3يتألق الورد الجوري كملكة حبتها الطبيعة بالجمال والأناقة ، وتستوحي علامة أكوا دي بارما من سحر هذا الورد عطراً يمتاز بتركيزه العالي ،إذ ان قطرة واحدة منه ستدوم طوال اليوم ،عطر روزا نوبيل يضفي لمسات جديدة على مجموعة العطور الربيعية النسائية ، المستوحاة من أجمل الأزهار التي تتفتح في أفخم الحدائق الإيطالية الخاصة، حيث يمتزج الفن والجمال بتوازن مثالي. كل واحد من عطور هذه المجموعة تمتاز بنفحات عطرية فريدة، تم اختيارها بعناية فائقة لما تعكسه من أنوثة ونبل، و عطر فاخر نفاذ، وجودة عالية. تركيبات عطرية من إبداع Acqua di Parma ، استخدمت فيها أرقى المكونات. كل واحد منها عطر لا ينسى: Magnolia ،Iris Gelsomino ،وأخيراً Rosa Nobile.

العطور العالمية 5اقرئي ايضا:

مكونات طبيعية بسيطة تساعدك في الحصول على بشرة مشعة
مستحضرات تقشير الوجه … حليفك لبشرة ناصعة مشرقة و مثالية

The post اختاري عطر روزا نوبيل من أكوا دي بارما لأنوثة ساحرة… appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق