الاثنين، 11 أغسطس، 2014

الموضة: مكياج إستيه لودر Estée lauder لصيف 2014

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Great rates not enough?

OptionsHouse is a cutting-edge platform with award-winning technology. Even with our professional tools, you'll still pay great rates.
From our sponsors
مكياج إستيه لودر Estée lauder لصيف 2014
Aug 11th 2014, 09:49, by h.afiane

هذا الصيف، تأسر Estée Lauder الحواس مع إصدار محدود مثير من الظلال اللونية ومع إطلاق العطر الجذّاب من مجموعة Bronze Goddess الجديدة لصيف 2014. استوحي مظهر المكياج الناعم العصري والمفعم بالأحاسيس هذا من سيمفونية لونية وُلدت من سحر الشواطئ الرملية البيضاء التي تتحوّل إلى ذهبية عند حلول الظلام.

Estée Lauder المكياج الناعم المكياج الناعم 1
تجربة مذهلة هي مجموعة Bronze Goddess الجديدة لصيف 2014، تجذبكم أولا من خلال مجموعة Bronze Goddess Color Collection اللونية حيث تعرض طيفا من الدرجات اللونية الطبيعية الخفية مركزة بألوان غنية من ألوان المرجان الناعم إلى ألوان توت العليق العميقة والمعدنية المذهبة الفاخرة. تلتمع العيون مع الألوان الطبيعية والمعدنية البراقة. وتبرق الشفاه وتتلألأ مع اللون الشهي. أما الخدود فتتوهج كما لو أنها لفحت بحرارة الشمس.

المكياج الناعم 2ألوان مغرية للعيون والشفاه والأظافر

المكياج الناعم 3

العيون: اشبعي رغباتك مع الإصدار المحدود من لوحة ظلال Bronze Goddess The Nudes Eyeshadow Palette الجديدة. تناسب مع اي لوان البشرة، تتناسب هذه اللوحة المصممة تصميما حرفيا مع جميع ألوان البشرة وتوفر 8 ألوان مخصصة تمنح العيون إضاءة وتحديدا ومظهرا دراميا، للحصول إما على مظهر ناعم خفي أو مظهر مغر ومفعم بالأحاسيس.

المكياج الناعم 4

أداة التطبيق ذات النهايتين تسهل عملية التطبيق. رأسها الاسفنجي يمكن أن يستعمل إما رطبا أو جافا لتطبيق الظلال المعدنية، في حين أن نهاية الفرشاة مثالية لألوان ضوء الشمس sunlit الطبيعية. مختبرة من قبل أخصائيي البشرة والعيون، خالية من العطور، كل لون حقيقي يوفر إمكانية تطبيقه وبنائه بسلاسة وروعة بحيث يدوم طوال اليوم، لاستكمال المظهر الجذاب،  علتطبق Sumptuous Extreme Mascara بلون Extreme Black لتكثيف الرموش وتكبير حجمها.

المكياج الناعم 5الخدود: يوفر الإصدار المحدود من Bronze Goddess Cheek Glow لمسة نهائية طبيعية وصحية وكأن الخدود قد لفحت بالشمس. صممت لتظهر جمال جميع أنواع البشرة، يوفر هذا البلاشر و البرونزي الكريمي لمسة لونية مثالية في حين أنها تنير البشرة من الصباح إلى المساء. البلاش الفاخر المبتكر يتميز بتركيبة مرطبة للبشرة تثبت على الخدود بشكل رائع لإعطائها مظهرا مثاليا. التغطية القابلة للمزج والمرغ تعطي لمسات نهائية من الخفية الناعمة إلى الدرامية اللاذعة.

المكياج الناعم 6الشفاه: تغلف الشفاه ببلسم شهي بلون يعشق الشفاه من الصعب مقاومته مع الإصدار المحدود من Pure Color LipShine الجديد. التركيبة الجديدة بلسمية غير لزجة تنساب على الشفاه بسلاسة وتوفر دفقة لونية خالصة من اللون القابل للبناء والذي يدوم طويلا. متوفر بلونين متقدين من Mandarin و Luscious Plum ليظهر توهج الصيف الملفوح بالشمس، هذه التركيبة المرطبة مشبعة بزبدة المانغا والشيا لتعطي مظهر مكياج شفاه ناتئة ناعمة ومغرية. هذا الملمع للشفاه يوفر تطبيقا بغاية السهولة لقلم ملمع الشفاه الضخم مع ميزة برمه من القاعدة.

المكياج الناعم 7

الأظافر: يتميّز طلاء الأظافر المحدود الإصدار الجديد من Pure Color Nail Lacquers بتشكيلة من الألوان الطبيعيّة، بما فيها Bare ،Buffed ،Burnished Nude ،Lust، وScorpion، كمتّتم للوحة الظلال الجديدة Nudes Eyeshadow Palette وتكملة للمظهر اللوني المتألّق.

المكياج الناعم 8البشرة: لا يكتمل مظهر البشرة في الصيف من دون توهّج لفحة الشمس الدافئ. إحصلي على مظهر بشرة مثالي طبيعي ملوّح بالشمس مع عودة مجموعة Bronze Goddess Powder Bronzer Collection و Bronze Goddess Luminous Liquid Bronzer.

المكياج الناعم 9

مستحضر التسمير: يحتوي مستحضر التسمير Bronze Goddess Powder Bronzer على بريق ناعم يعكس الضوء، مع تغطية خفيفة تعطي البشرة مظهراً دافئاً خفياً. تتوفّر هذه البودرة الحريرية في تشكيلة من 4 ألوان، لتتناسب مع أكثر ألوان البشرة الأساسية حدّة. يمكن تطبيقها بسلاسة على الوجه والأكتاف وتقويرة الثوب لتعزّز البشرة بتوهّج دائم. وكبديل آخر، يأتي مستحضر التسمير Luminous Liquid Bronzer العملي والخفيف الوزن، بتركيبة سهلة التطبيق، ممزوجة بأسلوب فريد، ليشكّل طبقة أساس لمظهر متألّق و مكياج برونزي شفّاف وطبيعي.

المكياج الناعم 10

اقرئي ايضا:

البشرة الدهنية و طرق العناية بها
  الأسباب وراء البشرة الجافة وعلاجها باستعمال الماسكات الطبيعية

The post مكياج إستيه لودر Estée lauder لصيف 2014 appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق