الاثنين، 4 أغسطس، 2014

أنا زهرة: “أم ميكاليف” تطرح عطرها الذهبي “مون بارفان جولد”

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Mobile App Design from scratch.

A step by step guide to learn how to design a great mobile app.
From our sponsors
"أم ميكاليف" تطرح عطرها الذهبي "مون بارفان جولد"
Aug 5th 2014, 05:59, by أنا زهرة

بعد أن اشتهرت بعطورها الممتازة وطابعها الفني، تكشف دار العطور الفرنسية “أم ميكاليف” عن بعد آخر لقصة حبها الحميمة من خلال عطر “مون بارفان جولد” الذي يمثل الإصدار الثالث في مجموعة “مون بارفان”.

وتعكس هذه المجموعة، وهي هدية من الشريك المؤسس جيفري نجمان إلى زوجته مارتين ميكاليف، أعمق وجوه شخصية مارتين. بينما تحيي روائح الفاكهة الرقيقة التي تتكون منها تركيبة عطري “مون بارفان” و”مون بارفان كريستال” أفكاراً حول الأنوثة والإغراء، يمثل عطر”مون بارفان جولد” العطر الأكثر غموضاً، الذي يشكّل مزيجاً شرقياً غامضاً يصوّر شخصية رسام وروحاً دافئة وفضولية.

ومع عبير الفانيلا والمسك تشرق ذكريات الليالي العربية لتحجب المرأة في روائح مثيرة للأحاسيس إلى أبعد الحدود. تتألق زجاجة عطر “مون بارفان جولد” مع زخرفة يدوية بأحجار شواروفسكي منفذة بدقة عالية، تخبىء التركيبة السرية التي وعد جيفري نجمان بعدم البوح بها.

يتوفر عطر “مون بارفان جولد” قبل الافتتاح المرتقب حصرياً في دولة الإمارات في بوتيكات M.Micallef في جروزفينور هاوس(٠٤٣٥١٥٣٧٧) ومركز برجمان( ٠٤٣١٧٦٩٢٧) حتى الثلاثين من سبتمبر ويبلغ سعر زجاجة هذا العطر الرفيع ١٠٧٥ درهم (١٠٠ مل).

“أم ميكاليف” تطرح عطرها الذهبي “مون بارفان جولد” أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق