الاثنين، 11 أغسطس 2014

أنا زهرة: وليد توفيق على سرير… المستشفى

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Clear Your Inbox Today

FollowUp.cc is a simple and easy tool to help your Inbox be more productive. FollowUp.cc works on any email system and any device - No login and no special software
From our sponsors
وليد توفيق على سرير… المستشفى
Aug 12th 2014, 06:36, by أنا زهرة

حالما نشر صورته على سرير في أحد المستشفيات، انهالت التعليقات المطمئنة على وليد توفيق. إلا أنّ الصورة التي نشرها الفنان اللبناني على صفحته على الفايسبوك أرفقها بعبارة “اطمن كل حبايبي أنا بخير الحمد لله وأشكر كل مين سأل عني”. وفي التفاصيل أنّه أثناء تواجده في مدينة كان الفرنسية، تعثر وليد توفيق، ما أدى إلى إصابة طفيفة طالت عظم الورك. لذا، ظلّ في المستشفى لمدة 15 يوماً قبل أن يعود بعدها إلى لبنان ويأخذ قسطاً من الراحة في منزله.

وليد توفيق على سرير… المستشفى أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق