الاثنين، 11 أغسطس، 2014

أنا زهرة: أساور تحارب الفقر.. كيلي لوندبرغ تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Get Out Of Inbox Overload

FollowUp.cc makes it easy to find Inbox Zero. Try it for 30 days Free and Unleash Inbox Productivity Today.
From our sponsors
أساور تحارب الفقر.. كيلي لوندبرغ تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة
Aug 12th 2014, 06:36, by أنا زهرة

ربما تعرفين كيلي لوندبرغ من خلال موقعنا، أو من خلال وسائل أخرى باعتبارها خبيرة مظهر وصاحبة مؤسسة StyleMeDivine التي تهتم بتقديم النصائح حول أساليب الأناقة الشخصية وتنسيق الأزياء والتسوق، وتقديم جلسات استشارات خاصة وتغيير خزانة الملابس.

ورغم النجاح الذي تلاقيه كيلي لوندبرغ، إلا أنها تعرف الصعوبات التي يلاقيها أصحاب المشاريع، فالبدايات المتواضعة لشركتها والجهد الذي بذلته لإنجاح فكرتها كان الدافع وراء قرارها أن تستخدم جزءاً من أرباح مبيعات مجموعة الأساور الرائعة 'Giving Back in Style' التي تباع عبر المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية StyleMeDivine لدعم هذه الأعمال الجديدة الناشئة ومساعدتها في النمو بنجاح، وذلك بالاشتراك مع منظمة Kiva غير الربحية الشهيرة.

فرصة لمضاعفة الدخل وتغيير الحياة
وتتذكر كيلي بداية حياتها كصاحبة عمل قائلة: “بوصفي صاحبة عمل بدأت بداية غير تقليدية، فأنا أعرف كم هو صعب أن يتوفر التمويل في الدول ذات الاقتصاديات النامية، ناهيك عن نمو الأعمال. عن طريق تمويل الأعمال الصغيرة، يمكنني أن أعطي الفرصة إلى شخص ما حتى يضاعف دخله وأقدم الدعم لأسرته وأعمل على نمو أعماله، وهذا هو الدافع الوحيد الذي جعلني أُقدم على هذا العمل القيم”.

الحياة قصيرة جداً
يتم التبرع بمبلغ 10 دولارات من مبيعات كل سوار إلى منظمة Kiva، وهي منظمة تعهدت بمحاربة الفقر عن طريق إقراض أصحاب الأعمال الناشئة، وبذلك تتمكن الأعمال الصغيرة من النمو والازدهار.

تتوفر قطع الأساور الفريدة الرائعة باللون الذهبي والفضي والذهبي الوردي وقد كُتب عليها عبارة كيلي المميزة الحياة قصيرة جداً وعليك ألا تظهري كل يوم بمظهر جيد فحسب، بل يجب أن تكوني ساحرة!”. وتباع عن طريق المتجر الإلكتروني www.stylemedivine.com بسعر 195 درهماً إماراتياً للقطعة الواحدة أو 550 درهماً إماراتياً للمجموعة التي تتألف من ثلاث قطع.

يمكنكم متابعة سير برنامج رعاية أصحاب الأعمال عن طريق صفحة Divine على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك facebook.com/stylemedivin، أو لمزيدِ من المعلومات حول منظمة Kiva  غير الربحية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني more/local-http://www.kiva.org/do

المزيد:
نصائح موضة الموسم لقارئات "أنا زهرة" من خبيرة المظهر كيلي لوندبرغ
14 قطعة ينصح بها خبراء الموضة.. شاهديها
سحر الأحذية المسطحة بألوانها من ريبيتو Repetto

أساور تحارب الفقر.. كيلي لوندبرغ تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق