الثلاثاء، 5 أغسطس، 2014

أنا زهرة: “البادية” للجولف يدعو طهاة الإمارات لارتداء السترة الوردية

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Explore DIRECTV

Enjoy HD DVR service in every room. Get every game every Sunday. Watch hit movies and shows anywhere. Bundle and save today!
From our sponsors
"البادية" للجولف يدعو طهاة الإمارات لارتداء السترة الوردية
Aug 5th 2014, 06:48, by أنا زهرة - مجتمع

أطلق نادي البادية للجولف ممثلاً بكبير الطهاة الشيف التنفيذي روبي ستوكس مبادرة (الفريق الوردي)، و التي يدعو من خلالها جميع الطهاة في دولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام إلى (الفريق الوردي) من خلال ارتداء السترات الوردية طيلة شهر تشرين الأول/أكتوبر .
وقد أعلن النادي عن هذه المبادرة تشجيعاً منه لحملة “دبي ترتدي الوردي 2014″، والتي تأتي دعماً لجمع التبرعات لمؤسسة سرطان الثدي-العالم العربي إحدى المؤسسات الخيرية الفاعلة في مجال التوعية بهذا المرض.
و كان للشيف روبي ستوكس تجربة شخصية مع هذه المؤسسة لدى إصابة أحد أفراد أسرته بهذا المرض . وقال الشيف روبي ستوكس معلقاً على هذه المبادرة : ” أود أن أدعو جميع الطهاة في دولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام إلى (الفريق الوردي) من خلال ارتداء سترات الطهاة الوردية طيلة شهر تشرين الأول/ أكتوبر ، و ذلك للتنبيه بأهمية إجراء الفحوص الدورية للحد من انتشار هذا المرض ، و لدعم جهود مؤسسة سرطان الثدي-العالم العربي ”
هذا و قد كان الهدف الرئيسي من تأسيس مؤسسة سرطان الثدي-العالم العربي هو تقديم المساعدة المالية للنساء في الإمارات العربية المتحدة التي تم تشخيص اصابتهن بسرطان الثدي، و الغير قادرات على تحمل تكاليف علاج مرض سرطان الثدي ، و تعتبر الجراحة إحدى طرق هذا العلاج.
و أضاف الشيف روبي ستوكس : ” أود أن أتقدم بجزيل الشكر للشيف أوفي ميشيل رئيس جمعية الإمارات للطهي لدعمه لهذه المبادرة ،و لشركة براغارد المتخصصة بصناعة سترات الطهاة حول العالم لتبرعهم بالسترات ،و سوف يتم تقديم سترة لكل طاهٍ يرغب بدعم هذه المبادرة لقاء تبرع مالي بسيط يبلغ 100 درهم تذهب كاملة إلى مؤسسة سرطان الثدي-العالم العربي ، و سوف تحمل كل سترة شعار حملة “دبي ترتدي الوردي 2014″ إلى جانب إسم الطاهي و رتبته ، و سوف يتم توصيل السترة إلى مكان عمل الطاهي من قبل شركة براغارد ، و أنا أدعو جميع الطهاة لدعم هذه المبادرة على المستوى الشخصي أو كمجموعات و شركات ”
هذا و يجب تقديم جميع طلبات الاشتراك بهذه الحملة قبل العشرين من الشهر الحالي، على أن يتم تسليم جميع السترات بحلول الاثنين 29 سبتمبر 2014.
اقرأي أيضا:
مراهقة فلسطينية من غزة: عشت ثلاثة حروب هذه أشدها

لاجئات سوريات في شوارع بيروت

“البادية” للجولف يدعو طهاة الإمارات لارتداء السترة الوردية أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق