الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

أنا زهرة: ليدي غاغا في دبي الشهر المقبل

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Explore DIRECTV

Enjoy HD DVR service in every room. Get every game every Sunday. Watch hit movies and shows anywhere. Bundle and save today!
From our sponsors
ليدي غاغا في دبي الشهر المقبل
Aug 5th 2014, 06:49, by أنا زهرة

أبدت النجمة المثيرة للجدل ليدي غاغا فرحتها لحفلتها المتوقعة في دبي في شهر سبتمير المقبل.
وخلال مقابلة حصرية أجراها أسطورة الأزياء كارل لاغرفيلد مع النجمة نُشرت مؤخراً بمجلة Harper's Bazaar بنسختها الأمريكية قالت غاغا أتها متشوقة جداً لحفلتها المرتقبة يوم الأربعاء 10 سبتمبر 2014 “أنا متشوقة لحفلتي بدبي والالتقاء بالمعجبين هناك، وأعدهم بحفلة باهرة. وطبعاً هذه فرصة للتعرف على صناعة الأزياء هناك والتسوّق”.
يُذكر أن ليدي غاغا ستستهل الجولة الأوروبية من الرحلة الغنائية العالمية اتحت عنوانartRAVE: The ARTPOP Ball من دبي بإقامة حفلتها في مضمار “ميدان” الذي سيستعين بنظام تبريد فريد لإنعاش الأجواء قبل وخلال الحفلة الغنائية.

ليدي غاغا في دبي الشهر المقبل أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق