الجمعة، 8 أغسطس 2014

أنا زهرة: كايتي هولمز تتخطى طلاقها بتوم كروز

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
50% off Print Subscription of USA Today

Get the news delivered to your doorstep. Lock in the savings and receive USA Today for just $0.75 a day.
From our sponsors
كايتي هولمز تتخطى طلاقها بتوم كروز
Aug 9th 2014, 06:01, by أنا زهرة

كشفت النجمة كايتي هولمز أنها لم تعد تعيش على ذكرى زواجها السابق من النجم توم كروز.
وقالت هولمز في حوار تلفزيوني في برنامج “Today Show”بعد مرور عامين على طلاقهما في يونيو 2012 “أنا لا أنظر للماضي أبداً. أقدر الحياة، وأعيش في اللحظة الراهنة فقط، وأنا متحمسة جداً للمرحلة التي أعيشها، ولفيلمي الجديد. لقد مررت بعدد من التجارب الإبداعية الرائعة، ومتحمسة لأعمالي الفنية القادمة”.

وأكدت هولمز أنها تبذل قصارى جهدها من أجل تربية ابنتها على طريقة والديها كونها تشعر بالامتنان للطريقة التي نشأت عليها وهي فخورة بأسرتها.

وعن صور الـPaparazzi التي تلاحقها من كل مكان قالت “قد يكوِّن البعض وجهة نظره سطحية عنا من خلال الصور التي يلتقطها الـPaparazzi وهناك الكثير من الصور المنتشرة في هذا العصر”.

كايتي هولمز تتخطى طلاقها بتوم كروز أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق