الاثنين، 4 أغسطس 2014

أنا زهرة: فرح يوسف: عبد الكريم أساء لي!

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Host Unlimited Domains

Unlimited Domains, Unlimited Disk Space and Unlimited Transfer For One Low Price.
From our sponsors
فرح يوسف: عبد الكريم أساء لي!
Aug 5th 2014, 06:43, by وائل العدس

أكّدت فرح يوسف أنّ هناك جهات إعلامية تحاول توريطها في أسئلة تتعلق بالوضع السياسي الراهن في سوريا، لذا تتردد في إقامة أي لقاء وتكون إطلالاتها انتقائية، مشددة على أنها تصرّ دائماً على وجود العلم السوري معها على المسرح لأنّه “خط أحمر” ورمز للدولة السورية.

وعن حقيقة خلافها مع زميلها السابق عبد الكريم حمدان في “أراب آيدول2“، قالت لـ”شام. إف. إم”: “أحبه جداً، وعندما خرج من المسابقة، حزنت كثيراً لأنّ سوريا خسرت فرصة، لكن وصلني أنّه كان يسيء لي في الخفاء”.

من ناحية ثانية، أوضحت فرح يوسف أنّها تكون بغاية السعادة عندما يصف أحدهم صوتها بـ”الأسمهاني” لأنّ أسمهان “أعظم مغنية في الشرق الأوسط وأوروبا”.
أخيراً، وفي ما يتعلق بجديدها، كشفت لبرنامج “نبض العاصمة” عن أغنيتها الجديدة “حياتي لمين” التي تعاونت فيها مع سليم عساف، وستصوّرها على طريقة الفيديو كليب قريباً.

المزيد:
فرح يوسف لن تشاغب في الجزائر

فرح يوسف: عبد الكريم أساء لي! أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق