الأحد، 3 أغسطس 2014

أنا زهرة: غادة عبد الرازق تتخلّى على الشعر الاسود

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
The Magnetic Memory Method.

Learn and Memorize the Vocabulary of Any Language Using the Magnetic Memory Method.
From our sponsors
غادة عبد الرازق تتخلّى على الشعر الاسود
Aug 4th 2014, 04:34, by أنا زهرة

عندما دخلت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق مجال الفنّ قبل سنوات، اطلت بلوك بسيط جداً، لدرجة لو قارنا اطلالاتها السابقة والحالية لوجدنا اختلافاً كبيراً بين الصور، ولكن ما الذي يحيير امر الفنانة اليوم؟

تولي غادة اهتماماً كبيراً لجمالها، فهي تحاول قدر المستطاع أن تبتعد عن عمليات التجميل المبالغ فيها، وتلجأ في أغلب الاحيان الى حقن البوتوكس بطريقة طبيعية مع الحفاظ على ملامحها الجمالية. ولكن في الفترة الاخيرة، عوّضت الممثلة المصرية ذلك التغيير، بتبديل واضح في تسريحات شعرها التي اعتمدتها.

ففي مسلسلها الاخير “السيدة الاولى” ظهرت غادة بشعر طويل ومجعّد، وقد أضافت بعض الخصل الاصطناعية الى شعرها الطبيعي فبدت جميلة. تركت الممثلة الحرية لشعرها في أغلب حلقات المسلسل، مع وضع الاكسسوارات في شعرها لتبدو اطلالتها لافتة. كما غيرت لون شعرها من الاسود الى البني، في وقت تعتمد فيه زميلاتها على الالوان القوية مثل الاحمر على غرار هيفا وهبي. لم تلجأ الممثلة يوماً الى اللون الاشقر، لانها تعرف جيداً أن الاسود هو الوحيد الذي يبرز ملامح وجهها ويتلائم مع عمرها.

كلاسيكية
في اخر مقابلة لغادة مع الاعلامية لميس الحديدي، ظهرت الفنانة بالشعر البني المجعّد مع التخفيف مع الشعر الاصطناعية. اذاً، بين الاسود والبني ايهما اجمل على بطلة “مع سبق الاصرار”؟

غادة عبد الرازق تتخلّى على الشعر الاسود أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق