الخميس، 7 أغسطس، 2014

أنا زهرة: أمور هامة، قد تنساها العروس قبلَ الزفاف مباشرةً

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Subscribe to Bloomberg Businessweek

Get Bloomberg Businessweek for 84% off what others pay on the newsstand - that's like getting 38 complimentary issues! Sign up today.
From our sponsors
أمور هامة، قد تنساها العروس قبلَ الزفاف مباشرةً
Aug 8th 2014, 05:01, by إيلي تركي- بيروت

لا شك في أنّ التحضير لحفل الزفاف يكون مرهقاً جداً للعروس خصوصاً في الأيام القليلة التي تسبق الحفل. أمّا في اليوم الكبير، فمنَ الطبيعي أن تنسى الفتاة بعض الأمور التي قد تبدو بسيطة، إلا أنها ذات أهمية بالغة.

في التالي 10 نقاط يجب أن تبقى على لائحة أولويات العروس قبلَ ساعات معدودة، بل دقائق منَ الزفاف:

الدخول إلى المرحاض: على العروس قبلَ الدخول إلى قاعة الإحتفال، دخول الحمام وقضاء حاجتها لا سيما أنّ حفلات الزفاف لم تعُد تقتصر على ساعة أو ساعتين كما في الماضي.

الطعام: تنشغل العروس عن الأكل خلال الاستعداد لزفافها. بالتالي ينصح الخبراء المقبلات على زواج، وإن لم يستطعن تناول وجبات كاملة، تناول وجبة مُقسّمة على طول ساعات النهار مع الوقاية في نوعية الأكل.

أحمر الشفاه: مع دخول العروس إلى قاعة الإحتفال، قد تنسى وضع اللمسات النهائية على أحمر الشفاه خاصةً إذا اتبعت نصيحة تناول وجبة خفيفة قبل بدء الحفل مباشرةً.

الحواجب: ينصح الخبراء العروس بتقليم حواجبها بلمسة نهائية يوم الزفاف للتأكد من الشكل المطلوب قبل وضع المكياج.

البقشيش: قد تنشغل العروس بالتحضير لإطلالتها الشخصية يوم الحفل متناسيةً عن غير قصد إكرام موظفي الفندق على سبيل المثال الذين ساهموا في إنجاح الزفاف على أكمل وجه. تُنصح هنا العروس بالتحضير مسبقاً للبقشيش ووَضعه مع العريس أو المقرّبين منها.

قسيمة الزواج: لا شيء يؤكّد أنّ العروس وعريسها قد تزوّجا ما عدا هذه الأوراق، لذا يحب التأكد من أن يقوم أحدهم بإيصالها لها كي تقوم بتوقيعها في الوقت المحدّد وحفظها.

مستلزمات الخياطة: يحب أن لا تنسى العروس أن تضع في حقيبة إحدى شقيقاتها أدوات الخياطة لحالات الطوارئ التي قد تصيب فستان الزفاف.

أكسِسوارات الزفاف: قد تفضل العروس وضع بعض الأكسِسوارات التي اشترتها مسبقاً على طاولات المعازيم أو كيكة الحفل. لذا يجب أن لا تنسى تسليمها لمنسق الحفل لوضعها في مكانها قبل بدء الزفاف.

هدايا الحفل: قد يُغادر بعض المدعوين الحفل بعد الانتهاء منه مباشرةً من دون أن يتسنى لهم تهنئة العروس خلال الأيام المخصّصة لاحقاً. على الأخيرة بالتالي الطلب من صديقتها المقرّبة أو شقيقتها أن تكون المسؤولة عن الهدايا المُرسلة في ساعات الزفاف لتتسلّمها العروس لاحقاً مع الأسماء.

مناديل ورقية: على العروس أن توصي والدتها بأن تُبقي بالقرب منها مناديل ورقية. فإذا أفسدت الفتاة مكياجها بدموعها أثناء دخولها قاعة الحفل، يكون باستطاعتها إصلاحه بسرعة ومن دون لفت المدعوين لذلك.

للمزيد:
لا تنسي "الروب" قبل الزفاف

كيفَ الحصول على مكياج عروس ندي، غير دهني؟

أمور هامة، قد تنساها العروس قبلَ الزفاف مباشرةً أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق