الأحد، 3 أغسطس 2014

أنا زهرة: سدهارتا..من أجمل المطاعم وأماكن السهر في دبي

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Web design for beginners/

In this course, we cover many aspects of creating content for the web, from concept to production.
From our sponsors
سدهارتا..من أجمل المطاعم وأماكن السهر في دبي
Aug 4th 2014, 04:36, by علي رياض

لهواة التكاسل آخر الأسبوع في أجواء جميلة وبين الأصدقاء والعائلة، لأهالي دبي والسائحين فيها، يجدر زيارة واحدة من أفضل أمكان السهر والمطاعم في درة الخليج دبي وهذا المكان هو “سدهارتا لونج” Siddharta Lounge.

يتميز سدهارتا لونج Siddharta Loungeبإطلالته الجميلة على المدينة الرائعة، وبأجوائه الداخلية الحميمة والخارجية الفسيحة والمبهجة، خاصة حول بركة السباحة. ويقدم سدهارتا لونج حاليا خدماته في المنطقة الداخلية المقفلة من المطعم، على أن يفتتح من جديد بالكامل في الأول من سبتمبر المقبل. وذلك لأن المطعم يجري تجديدات كاملة على خدماته وديكوراته.

ولا تنسي أن الدي جي في المطعم متميز فعلا، فهو يقدم موسيقى ذات طابع خاص يشرف عليها الدي جي الكندي نيكولاس سيكود الذي تنقل بين مطاعم في بلاد كثيرة بين اليونان ومصر وإيطاليا وغيرها.

أما قائمة الطعام في Siddharta Lounge فهي من تحت يدي الشيف الهندي فيزور الحائز على الجوائز والشهير بوصفاته التي يضفي عليها لمسته الخاصة. ولا تنسي إن زرت سدهارتا لونج أن تتذوقي الستيك مع صلصة الترياكي والمشروم. وكذلك يمكنك طلب طبق البرجر المميز الذي يعده المطعم على نحو متميز لم تجربيه من قبل.

أما الخيارات الأخرى فكثيرة يمكنك طلب السلطات المختلفة والمميزة إن كنت تتبعين الحمية، أو يمكنك طلب طبق من الأرز مع الدجاج على الطريقة التي تحبينها. وكذلك هناك فرصة لاختيار نوع من البيتزا التي تحبين.

قائمة الحلويات الشهية كبيرة ومميزة أيضا من حلوى الساموراي، والشيز كيك بالمانجا والكريم بروليه وغيرها. وضمي إليها قائمة لذيذة من أطايب الآيسكريم.

فإذا كنت في دبي لا تنسي أن تقضي سهرة جميلة أو أن تتناولي وجبة غذاء راقية وشهية في سدهارتا لونج.

اقرأي أيضا:
أفضل 10 مطاعم لعشاق المطبخ الهندي في دبي

"زاروب" بدبي: المطاعم الشعبية العربية في مكان واحد

غرف نوم ولا في الأحلام

سدهارتا..من أجمل المطاعم وأماكن السهر في دبي أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق