الأربعاء، 6 أغسطس، 2014

الموضة: اكتشفي موضة الوان صيف 2014 التي اعتمدتها دور الازياء العالمية

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Mobile App Design from scratch.

A step by step guide to learn how to design a great mobile app.
From our sponsors
اكتشفي موضة الوان صيف 2014 التي اعتمدتها دور الازياء العالمية
Aug 6th 2014, 10:48, by fatidoli

من المعتاد دائما ان مع بداية كلّ موسم، تظهر صيحة جديدة في الازياء والأكسسوارات وحتى في الالوان، بحيث ان لكل موسم صيحته المميزة من الالوان، و مع اقتراب اجواء الصيف الحيوية يبدأ تساءل السيدات عن الصيحات الرائجة في عالم الموضة، وما هي موضة الوان صيف 2014  ؟ لقد قمنا في تقرير سابق بمناقشة ابرز موضة الألوان الرائجة في هذا الموسم ولكن بشكلٍ عام حيث نصحناكِ باختيار الملابس بالألوان البراقة أو الباستيلية أو باعتماد موضة الـ Color Blocks ، واليوم سيدتي جأنا بتقرير خاص نعرض عليك فيه ابرز صيحات موضة الوان صيف 2014 ، لكي تتميزي بها وتتأنقي بها في هذه الاجواء الحارة الحيوية.

موضة الوان صيف 2014

يمكنك ان تتأنقي باللون الأحمر، الذي اصبح من موضة الوان صيف 2014 ، حيث رأيناه في العديد من عروض أزياء التي قدمتها كل من Diane vin furstenberg  و Ralph Lauren و Fendi،حيث ان هذا اللون يليق بالأكسسوارات باللون الذهبي أو الفضي أي بموضة الميتاليك أو بموضة النيود أو باللون الأسود، اللون الأكثر كلاسيكية، اختاريه سيدتي على شكل فستان طويل او على شكل تنورة قصيرة لتكون اطلالتك اكثر جرأة وانوثة.

اللون الأحمراعتمدي سيدتي موضة الوان صيف 2014 الحيوية، وباشري باختيار اللون البرتقالي، الذي تألقت به معظم دور الازياء الراقية امثال Monique L’huiller، Max Mara و DKNY، ويمكنك ان تنسقي هذا اللون ازياء بموضة الميتاليك لا سيّما اللون الفضي حيث أنّه من المفضّل الابتعاد عن الذهبي كما يليق بموضة النيود أي لون البيج، اختاريه كقطعة كاجوال لتزيدك رقي واناقة.

اللون البرتقاليلتحصلي على اطلالة أنثوية اعتمدي موضة الوان صيف 2014 ، بالاتجاه نحو الالوان المتفتحة كاعتماد اللون الأصفر، الذي شاهدنه في عروض Derek Lam وVera wang ، حيث لاحظنا رواج هذا اللون الذي يمكنك ان تعتمديه على شكل الأكسسوارات وتنسقيه مع الون البيج بموضة النيود، لتكون اطلالتك تحاكي صيحات الموضة وتكوني انت هي فاشينيستا الموسم.

الاصفر 1اعتمدي احد ابر موضة الوان صيف 2014 ندرة وهو اللون الأخضر بلون الحامض المعروف بالـ Lime Green ، حيث رأينا ان هذا اللون استولى على عروض الازياء العالمية، والذي استعانت به كل من Oscar de Renta و D&G، اختاريع سيدتي على شكل فستان قصير ونسقيه مع اللون الفضي أو الأسود، كاعتماد حقيبة فضية و الحذاء اسود للاطلالة تفوح انوثة ورقة.

الاخضر الصيفي

اختاري الإطلالة الفواحة بالأنوثة والمرح من خلال اعتماد موضة الوان صيف 2014 ، التي يشكل الأخضر النعناع او البنفسجي الليلكي ابرزها، حيث يمكننا تصنيف هذين اللونين ضمن الألوان الباستيليّة الرائجة في صيف 2014، وقد شاهدناه في عرض أزياءClavin Klein وبيتر بيلوتو، اذ يمكنك ان تعتمديهما على شكل تنورة طويلة وتنسقيهما مع اكسسوارات بموضة النيود أو اعتمدي موضة الـ Color Blocks ، للطلالة تحاكي صيحات الموضة.

الاصفراختاري اللون الأزرق الكوبالت، و الذي سبق لنا ان صنفناه ضمن ابرز صيحات الوان الموسم ، حيث يستمرّ هذا اللون في عالم الموضة بعدما أن كان مسيطراً منذ الموسم الماضي على عالم الأزياء، اعتمدي هذا اللون على شكل فستان بيبلوم ونسقيع مع اكسسوارات باللون الأسود أو الفضي، للاطلالة رسمية جذابة.

اللون الازرف

اقرئي ايضا:
المكتبة المنزلية بديكورات راقية من توقيع اشهر الماركات العالمية
سيري على خطى النجمة العالمية انجيلينا جولي من خلال اعتماد حقائبها!

The post اكتشفي موضة الوان صيف 2014 التي اعتمدتها دور الازياء العالمية appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق