الأربعاء، 6 أغسطس 2014

أنا زهرة: المُسلسلات وباقة من فساتين الزفاف داخلها

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Accept Payments on iPhone

Flint is a next gen app to accept credit card payments on iPhone. No card reader, no merchant account, low rates. Sign up now!
From our sponsors
المُسلسلات وباقة من فساتين الزفاف داخلها
Aug 7th 2014, 04:32, by أنا زهرة

تحمل إلينا المسلسلات والأفلام مادة دسمة دوماً يُمكن استخدامها في مختلف المجالات بما في ذلك حفلات الزفاف والخطوبة.

في جولة على مسلسلات رمضان 2014 من جهة، والأعمال التلفزيونية الأميركية والتركية من جهة أخرى، اخترنا اليوم باقة من فساتين الزفاف التي ارتدتها النجمات ضمنها بحسب السياق الدرامي.
عرائس غير حقيقيات ولكن مُلهمات، أليسَ كذلك؟

للمزيد:
"أنا زهرة" ترصد لكِ أجمل فساتين الزفاف لربيع 2015

بعد عامين من الزواج، بلايك ليفلي تكشف عن إحتراق فستان الزفاف

المُسلسلات وباقة من فساتين الزفاف داخلها أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق