الأحد، 10 أغسطس، 2014

أنا زهرة: “المياه الذكية” موضة ورفاهية للحمامات والمطابخ

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Compare Hotels

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
"المياه الذكية" موضة ورفاهية للحمامات والمطابخ
Aug 10th 2014, 07:51, by أنا زهرة

تمتاز التقنيات الحديثة بقدرات كامنة من شأنها أن تساعد على تبسيط حياتنا اليومية، وجعلها أكثر خصوصية. ولقد تبنّــت شركة “دورنبراخت” لتصميم تجهيزات الحمامات والمطابخ هذه الرؤية لتحدّد من جديد كيفية استخدامنا وتفاعلنا مع المياه. ومن خلال تطبيق تقنيات التحكّم الذكية في الحمّامات والمطابخ، تصبح تجربتنا مع المياه أكثر بساطة وسهولة، بل وأكثر مرونة، مما يضفي على حياتنا اليومية مزيداً من الراحة والرفاهية.

 

وانطلاقاً من رؤيتها الطموحة لترسيخ مفهوم “المياه الذكية”، غيّرت “دورنبراخت” من ملامح استخدام الحمّام، لتجعله تجربة مختلفة وأكثر خصوصية. وبكونه مصدراً للقوة الروحانية، يعتبر الماء عصب الحياة، وعنصراً يوحّدنا مع الطبيعة، ويحرّرنا من الضغوطات، بالإضافة إلى قدرته على تحفيز الجسم، وتهدئة العقل والذهن. ومن خلال التحكّم بحرارة المياه وكميتها وقوة ضخّها مع لمسة بسيطة، يمكننا أن نحدث تأثيرات علاجية مختلفة على الجسم، بما ينعكس إيجاباً على مزاجنا عواطفنا.

 

أما في المطبخ، طرحت “دورنبراخت” الوحدة الرقمية eUnit، وهي أول منتج إلكتروني للمطبخ يعمل على أتمتة المهام اليدوية مثل: تصريف المياه، وتنظيم دفق المياه وحراراتها، وإغلاق منفذ المياه. وهكذا، سنحظى بمزيد من الوقت للابتكار والإبداع، بل والتفاعل أكثر مع الضيوف أو أفراد العائلة. وتركّز هذه الحلول على عملية تشغيل بديهية عبر وحدة تحكّم فردية، وتتضمّن خصائص ضبط لحرارة المياه وكمّيتها بدقة متناهية. ويمكن استخدام مستشعر القدم بدلاً من اليدين، مما يسمح بتصريف المياه من دون الحاجة إلى تحريك إصبع واحد!

“المياه الذكية” موضة ورفاهية للحمامات والمطابخ أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق