الأحد، 10 أغسطس 2014

أنا زهرة: شيماء علي مضربة عن الزواج

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Join Delanceyplace

Sign up to receive a free quote from a non fiction book every weekday.
From our sponsors
شيماء علي مضربة عن الزواج
Aug 10th 2014, 07:44, by أنا زهرة

ما زالت الفنانة الكويتية شيماء علي تؤكد أنّها لن تكرّر تجربة الزواج في الوقت الحالي. وخلال لقاء صحافي، قالت: “حاليا أنا مضربة عن الزواج من دون وجود أسباب مباشرة، ورغم أنّ الناس يلحون علي بالسؤال متى ستتزوجين؟ لكني لا أريد حالياً، والمشروع ليس من أولوياتي”. وعما إذا كانت ستقبل لو تقدم لها أحد العاملين في الوسط الفني، أجابت من دون تردد: “لا لن أقبل، الجميع اخوتي ولا أفكر يوماً في الارتباط من فنان، لأنّه من الصعب أن تستقيم الحياة بيننا لأننا لن نشاهد بعضنا، فهو يخرج إلى التصوير وأنا كذلك وهو قد يتأخر وأنا كذلك فالموضوع صعب”.

شيماء علي مضربة عن الزواج أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق