الجمعة، 8 أغسطس، 2014

الموضة: العطر هدية لا تنسى على مر الزمان!

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Compare Hotels

Find great prices for amazing hotels wherever your next destination may be. It's simple to search 100+ sites at once!
From our sponsors
العطر هدية لا تنسى على مر الزمان!
Aug 8th 2014, 10:35, by fatidoli

تحتار العديد من السيدات عن نوع الهذية التي يمكن ان تهديها لأقرب شخص لها، فلكل شخص ذوقة فاختيار الهدية، والهدايا المميزة التي ينتقيها كل فرد من أجل إهداء من يحب في هذا النهار. فلا شيء أجمل من إختيار العطر هدية راقية العطور العالمية التي قدمتها اشهر الماركات العالمية فاكتشفيها معنا فيما يلي:

العطر هدية
من بين اشهر العطور العالمية التي يمكن تقديمها كهدية ملائمة عطور شانيل كوكو نوار أو دو برفان التي تعد من اشهر العطور المتميزة بنفحات الحريرية، فهذا العطر هو الذي يأسر قلب كل سيدة، و الجميع يحلم بامتلاكه نظرا لتسابق النجمات العالمية إليه، اذ ان هذا العطر مكون من الجريب فروت و البرغموت في مقدمة العطر ، و الورد و الياسمين و أزهار الغرنوقي في قلب العطر، اما في القاعدة فهو مكون من الباتشولي و التونكا و خشب الصندل و المسك و ضمغ راتنجي.

شانيل كوكو نوار أو دو برفان
يمكنك اختيار مجموعة إيلي صعب  لا كولكشن دي إسانس La Collection des Essences Elie Saab التي تعد من ارى العطور المتميزة بالنفحات المركزة لورد السنتيفوليا والورد الدمشقي والمتلألئة مع طبقات البتشول وخشب الصندل.

عطور ايلي صعب
او اتجهي سيدتي الى اروع نفحات عطر Bonbon التي قدمتها لك دار فيكتور آند رولف Viktor&Rolf و يتميز هذا العطر بنفحات تلهب الحواس بشرائح برتقال اليوسفي المتوهجة والمفعمة بالحيوية الممزوج بعبق الياسمين المشرق بلمسات زهر البرتقال ونكهة مشبّعة بعبق الكراميل الناعم، و قد جاءت هذه النفحات منسقة مع خشب الأرز في النغمات القاعدية للعطر، لمنح التوازن الأمثل بين عبق خشب الصندل السلس، الكريمي والحليبي، وعبق خشب العنبر الأكثر قوة وغموضاً ووضوحاً، فلا تفوتي سيدتي فرصة اعتماد هذه النفحات المتميزة.

عطور بونبون
لا يمكن ان نتحدث عن الهدية دون ذكر العطور الشرقية او بالأحرى العطور العالمية المتميزة بالنفحات الشرقية، انه عطر غوتشي عود المصنوع من رائحة خشب العود وخشب الصندل الصقيل.

عطر غوتشي عود
اما اذا كان صاحب هذه الهدية من عشاق الطبيعة فما عليك إلا ان تختاري له عطر فالفي روز Velvet Rose من Oud Jo Malone التي تحمل رائحة مميزة من زهور البحر المتوسط الرومانسية، التي تعتبر رمزاً للمرأة المعاصرة والمثالية لحفلات الصيف الذي يترك أثراً قوياً من رائحته، فيتصاعد خشب العنبر القوي والمميّز.

Oud Jo Malone
اقرئي ايضا:
انتعشي مع عطر النهار بوس جور
كيف تميزين بين عطر أصلي و عطر مقلد؟

The post العطر هدية لا تنسى على مر الزمان! appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق