السبت، 9 أغسطس، 2014

أنا زهرة: مَا الذي يُميّز حفلات الزفاف الأغلى في العالم؟

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Discover Business Apps

Top 25 most popular web-based apps for small business on the GetApp marketplace
From our sponsors
مَا الذي يُميّز حفلات الزفاف الأغلى في العالم؟
Aug 10th 2014, 05:16, by أنا زهرة

لطالما جذبَ زفاف الأثرياء والمشاهير اهتمام العامة، فنرى الناس يَتتبّعون أخبار هؤلاء وكيفَ يَهدرون أموالهم هنا وهُناك.
ويُعتبر حفل الزفاف مناسبة مميّزة للأثرياء للتفاخر بما يملكون، فيتباهون بانفاق أموال طائلة على ما لذّ وطاب من مأكولات وهدايا تذكارية وديكورات وأزهار… بل تمتد لائحة المشتريات إلى فستان العروس وخاتم الخطوبة والكيكة.في ما يلي نفصِّل أغلى أعراس العالم على الإطلاق نسبةً لمجلة “فوربس” الاقتصادية وما الذي ميّزها:
أغلى عرس في تاريخ حفلات الزفاف في العالم كان عُرس فانيشا ميتال ابنة الثري ورجل الأعمال لاكشمي ميتال. وصلت كلفة هذا الزفاف إلى نحو 60 مليون دولار أميركي ودُعيَ إليه 100 ضيف من العالم. الحفل أقيمَ في قصر “فيرساي” على مدى 5 أيام متواصلة، وأحيته المغنية العالمية كايلي مينوغ التي تقاضت مبلغ مليوني جنيه استرليني لتقديم وصلتها الغنائية.

أبدى رئيس الرابطة المُنظمة لبطولة العالم للفورمولا 1 بيرني ايكلستون استياءه من تبذير ابنتَيه لأمواله بدون حساب. وأعربَ بيرني عن دهشته الشديدة إزاء حفل زفاف ابنته الصغرى من سمسار التحف الفنية جيمس ستان الذي بلغت كلفته 19 مليون دولار. ولم يقتصر إهدار الأموال على هذا الحد، بل على أعمال ترميم منزل العروسين. إذ تمّ شراء خزانة خاصة لحفظ أحذية العروس تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار مزوّدة بجهاز خاص يُحدّد الأحذية التي يمكن انتعالها في هذا اليوم أو ذاك وفق الرغبة والمزاج، كما تم تزويد البيت بحمام وساونا للحيوانات الأليفة.

وصفت مجلة “هاربرز بازار” زفاف ديلفين أرنولت ابنة برنار أرنولت على أنه أجمل عرس عام 2005. تمّ تزيين مكان الزفاف بـ 5 آلاف زهرة بيضاء وصمّم فستان العروس المصمّم العالمي جون غاليانو. وحضرَ الحفل المصمّم كارل لاغرفيلد والعارضة والممثلة إليزابيث هيرلي.

وصفَ دونالد ترامب زفافه من الحسناء ميلانيا كراوس على شاطئ ميامي عام 2005 بعرس الموسم. حضّر العشاء 45 طاهياً وتمّ استعمال 10 آلاف زهرة في الزينة. حضر الحفل الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون وزوجته هيلاري واللاعب شاكيل أونيل.

لم تبدأ علاقة ليندا بيزوتي بزوجها جون هنري بشكل مثالي أبداً كونه يكبرها كثيراً إلى درجة أنه مُمكن أن يكون في عمر والدها. وفي خطوة مفاجئة منه، رأى جون أنّ المصعد هو المكان الأنسب لطلب الزواج من حبيبته، فجثا على ركبتيه وطلب يدها للزواج. وبالفعل تمّ الزواج في صيف 2009، واللافت في الحفل أنّ من حضره لم يشاهد صور الزوجين فقط، بل شاهد نماذج لهما برؤوس كبيرة ذات شكل مضحك.

اعتُبرَ حفل زفاف فيكرام شاتوال إبن الثري سينغ شاتوال من العارضة والممثلة بريا ساشديف من أكثر أعراس الهند أناقةً على الإطلاق. تميّز الحفل بالضيوف من الشخصيات السياسية والاجتماعية المؤثرة، على رأسهم بيل كلينتون ونعومي كامبل ومانموهون سينغ. ولا يزال يُحكى لغاية اليوم عن روعة الحفل والتنظيم المميّز لجميع التفاصيل فيه.

تزوّجت ملكة جمال يوغوسلافيا أليكساندرا كوكوتوفيك بالملياردير الروسي أندريه ميلنيتشينكو في منتجع في الكوت دازور في جنوب فرنسا، وكان عرسهما عرس الموسم في أوساط الأثرياء عام 2005، وغنت في الحفل النجمتان كريستينا أغيليرا وويتني هيوستن، ويقال بأنّ العرس كان من بين أجمل الأعراس في العالم.

أخيراً، نذكر لايزا مينيللي المغنية المعروفة بتعدّد زيجاتها، إلا أنّ حفل زواجها من دايفد غيست عام 2002 كان خيالياً بحضور 850 مدعواً من بينهم إليزابيث تايلور ومايكل جاكسون. أحيت الحفل ناتالي كول، ووَصل ارتفاع قالب الحلوى إلى ستة أقدام وكان مؤلفاً من 12 طابقاً. وتمّ إحضار 500 نادل لخدمة الضيوف، ووَصلت كلفة زينة الزهور إلى 700 ألف دولار وثمن الكيكة 40 ألف دولار.

للمزيد:
المُسلسلات وباقة من فساتين الزفاف داخلها

زواج كلوني وعلم الدين رسمياً

مَا الذي يُميّز حفلات الزفاف الأغلى في العالم؟ أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق