الأربعاء، 6 أغسطس، 2014

أنا زهرة: رجل يتهم مايكل جاكسون بالتحرش به بعد 20 عاماً من الحادثة

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
At Home Yoga Retreat

Everything you need to enjoy a weekend yoga retreat in your own home!
From our sponsors
رجل يتهم مايكل جاكسون بالتحرش به بعد 20 عاماً من الحادثة
Aug 7th 2014, 04:54, by أنا زهرة

طالب رجل من مدينة لوس أنجلوس بمقاضاة ورثة ملك البوب الراحل مايكل جاسكون بدعوى أن الأخير تحرش به جنسيا عندما كان طفلاً في نهاية الثمانينيات على ما أظهرت وثائق قضائية.

وقال جيمس سايفتشاك (36 عاما) أن جاكسون تحرش به حوالي 100 مرة خلال 4 سنوات بعد مشاركته في إعلان لمشروب غازي عندما كان الأول في العاشرة من عمره. وجاء في الادعاءات التي ساقها محامي الضحية أن جاكسون قام بعملية غسل دماغ للفتى مقنعا إياه بأن هذه التعديات عربون حب.
وأكدت الوثائق القضائية أن سايفتشاك تشارك الفراش مرات عدة مع جاكسون خلال جولة الأخير الخاصة بألبومه “باد” سنة 1988. هذا وحددت محكمة في لوس أنجلوس الرابع من أيلول المقبل، موعداً للاستماع في هذه الدعوى.
من جهته إعتبر أحد محامي ورثة مايكل جاكسون أن هذه الادعاءات باطلة إذ تأتي بعد خمس سنوات على وفاة النجم وبعد أكثر من 20 عاما على حصول الوقائع المزعومة، وقد “أدلى بشهادة محلفة بأن مايكل لم يرتكب أي عمل مخل بحقه”.
يُذكر أن جاكسون واجه اتهامات عدة بالتحرش جنسياً بأطفال خلال حياته حيث تمت تبرئته سنة 2005 من تهمة التحرش من جانب محكمة كاليفورنيا كما دفع مبلغ 15 مليون دولار كتسوية قضائية لقضية سنة 1994 تتناول تهما موجهة له بالتحرش.

رجل يتهم مايكل جاكسون بالتحرش به بعد 20 عاماً من الحادثة أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق