الأربعاء، 6 أغسطس 2014

أنا زهرة: رامي عياش يتبرّع بالدم للجيش

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Make fitness a way of life

Sign up at a 24 Hour Fitness near you for a 7 day free trial. Join a class and find a community!
From our sponsors
رامي عياش يتبرّع بالدم للجيش
Aug 7th 2014, 04:58, by أنا زهرة

نشر رامي عياش أمس صورة له وهو يتبرع بالدم في إطار الحملات التي تقام لدعم الجيش اللبناني. وطالب الفنان الجميع بحذو حذوه، مغرّداً عبر حسابه على تويتر: “رح اتبرع بالدم حالاً في الصليب الأحمر فرع الجميزة. شو بعدكن ناطرين ما بدنا حكي بس. #الجيش_اللبناني منفديك بالدم”. وكان رامي عياش قد أطلق حملة عبر تويتر لوضع شعار الجيش اللبناني على الموقع تضامناً مع الجيش وأطلق تغريدة قال فيها: “أنا #رامي_عياش مع #الجيش_اللبناني وانتو كمان! غيّروا صوركم وتضامنوا معي ضد الاعتداء على جيش #لبنان”.
الحملة لقيت تجاوباً لدى عدد كبير من معجبيه، وخصوصاً جمهوره العربي من السعودية وسوريا ومصر. وقام كثيرون بتغيير صورة حساباتهم ووضع شعار الجيش اللبناني تضامناً معه ومع الحملة التي أطلقها عيّاش.

رامي عياش يتبرّع بالدم للجيش أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق