السبت، 9 أغسطس، 2014

أنا زهرة: هل الأصفر لونك المناسب.. وكيف ترتديه؟

أنا زهرة
بوابة المرأة العربية 
Book your hotel early for a discount!

You can reap the rewards with great discounts at participating Pullman, M Gallery, Grand Mercure, Novotel, Mercure, ibis and Formule 1 hotels.
From our sponsors
هل الأصفر لونك المناسب.. وكيف ترتديه؟
Aug 10th 2014, 06:17, by د ب أ

تشرق شمس اللون الأصفر في سماء الموضة النسائية في صيف 2014. وأوضحت مجلة المرأة “فرويندين” الألمانية أن اللون الأصفر هو لون البهجة والسعادة، لذا فهو يساير روح المرح والانطلاق التي تسود فصل الصيف.

وأضافت “فرويندين” أن الأصفر يطل هذا الموسم بطيف لوني واسع يشمل الدرجات اللونية للشمس والعسل الأبيض والذرة، إلى جانب درجة الأصفر الباستيل الحالمة.

لون شعرك يحدد إن كان الأصفر يليق بك
وأردفت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال أن اللون الأصفر يمنح المرأة إطلالة صيفية تشع بهجةً وإشراقاً، مشيرة إلى أنه يغازل في المقام الأول المرأة ذات الشعر الداكن، كما أنه يداعب أيضاً المرأة الشقراء بشرط اختيار درجة لونية هادئة وليست فاقعة.

الألوان المناسبة للتنسيق مع الأصفر
يمتاز اللون الأصفر بتعدد إمكانيات تنسيقه، فإلى جانب اللونين الكلاسيكيين الأسود والأبيض، يتناغم الأصفر مع الأخضر الزمردي والفوشيا والأزرق الملكي والمرجاني والوردي الباستيل، إلى جانب الألوان المعدنية كالذهبي والفضي والبرونزي.

الإكسسورات المناسبة للألوان الصارخة
أكدت “فرويندين” على إمكانية تنسيق هذه الألوان الصارخة مع بعضها البعض؛ حيث تشهد الإطلالة متعددة الألوان رواجاً كبيراً في صيف 2014، لافتة إلى أهمية أن تتحلى الإكسسوارات حينئذ بالبساطة والهدوء، كي تفسح المجال أمام اللون الأصفر ليكون محطاً للأنظار.

المزيد:
الأخضر الزمردي يمنحك إطلالة متلألئة كالجواهر

إختاري النجمة الأنيقة بالفستان الذهبي

نجمات بالفستان الأصفر

هل الأصفر لونك المناسب.. وكيف ترتديه؟ أنا زهرة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق