الأربعاء، 6 أغسطس، 2014

الموضة: اضيفي لمسة الرقي و الفخامة على اطلالاتك مع نظارات فيراغامو الشمسية

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
At Home Yoga Retreat

Everything you need to enjoy a weekend yoga retreat in your own home!
From our sponsors
اضيفي لمسة الرقي و الفخامة على اطلالاتك مع نظارات فيراغامو الشمسية
Aug 6th 2014, 09:51, by fatidoli

انها الاجواء الصيفية الحارة التي تتسابق فيها كل السيدات الى البحث عن اجدد صيحات النظارات الشمسية، و كانت اول صيحة تستولي عليها النجمات هذا الموسم ، من ارقى الماركات العالمية لا شكّ أنّها دار فيراغامو التي تصنف ضمن أكثر دور الأزياء عراقة، اذ انها تبدع في أجمل الصيحات مما يجعل الجميع يتهافت عليها الجميع فدار فيراغامو هي من دور الأزياء الرائدة في عالم الموضة، فلا تفوتي فرصة اعتماد نظارات فيراغامو الشمسية هذا الصيف.

نظارات فيراغامو الشمسية

يمكنك أن تنسّقي نظارات فيراغامو الشمسية مع إطلالاتك العصرية اليومية، كقميص مع جينز، و احرصي على ان تضيفي سوارًا ناعمًا ومتميّزًا ، إذ إنها تُعدّ صيحة جميلة مع النظارات الراقية ورائجة كثيرًا، نسّقي نظاراتك مع حقيبة باللون الأبيض أيضًا، فسيبدو ذلك مميزًا وجميلًا. كذلك يمكنك أن ترتديها خلال رحلاتك المميزة مع فساتين قصيرة باللون الأبيض أو البيج أو السيلفر وغيرها..

فيراغامو 2014فيراغامولقد لاحظنا في الموسم الماضي تألقت العديد من النجمات العالميات بهذا الاكسسوار الراقي ، كما تألقت عاشقات الموضة بصحة نظارات فيراغامو ، التي تعتبر من اروع النظارات الي استطاع فيها المصمم المزج بينالطابع الكلاسيكي و العصري.

اكسسوارات فيراغامو 11اكسسوارات فيراغامو يمكنك سيدتي اعتماد نظارات فيراغامو الشمسية خلال الإطلالة الرسمية، حيث يمكنك ان ترتدي البدلة الرسمية التي تعد من ابرز صيحات الموضة الرائجة في صيف 2014 واحرصي على ان تعتمديها باللون الأبيض مثلاً ولا تنسي ان تعتمدي النظارات الشمسية الملونة ملوّنة لإطلالة حيويّة.

اكسسوارات فيراغامو  4اكسسوارات فيراغامو  8يمكنك سيدتي ان تحظي بإطلالة راقية من خلال اعتماد نظارات فيراغامو الشمسية باللون الأسود مع بدلة رسمية بموضة المونوكروم للإطلالة فريدة من نوعها.

اكسسوارات فيراغامو  3اختاري الإطلالة حيويّة: من خلال اعتماد نظارات فيراغامو الشمسية مع التنورة بالقصة المستقيمة و حذائ مروس من الامام او اختاري الاطلالة الشبابية من خلال اعتمادها مع شورت القصير الملوّن مع القمصان المطبعة ولا تنسي ان تعتمدي هنا الاحذية المسطحة او الحذاء الرياضي.

اكسسوارات فيراغامو  11اختاري التمييز هذا الصيف مع ستايل Edgy القوي، و ذلك من خلال اعتماد نظارات فيراغمو الشمسية مع السروال الجلدي منسق مع القمصان القصيرة الجلدية و مع حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية للإطلالة جريئة و متميزة.

اكسسوارات فيراغامو  2اكسسوارات فيراغامو  4

اقرئي ايضا:
اتبعي معنا ابرز و اجمل الحلول لتنسيق الحذاء الاحمر

ايتها السيدة ماهو حذاء العروس الذي يليق بفستانك؟ اكتشفيه من هنا…

The post اضيفي لمسة الرقي و الفخامة على اطلالاتك مع نظارات فيراغامو الشمسية appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق