الأربعاء، 6 أغسطس، 2014

الموضة: تمتعي بمكياج سباحة لا يزول مع مستحضرات NARS Cosmetics

الموضة
موقع الموضة افضل موقع عربي نسائي يهتم بأحدث صراعات موضة النساء من أخبار، أزياء، تجميل، إكسسوارات، عطور، مصممين والكثير 
Simple & Affordable SMS!

Text messages have a 95% open rate within 5 minutes. Over 50,000 businesses, non-profits, and groups rely on Ez Texting for their SMS marketing. Sign up free today!
From our sponsors
تمتعي بمكياج سباحة لا يزول مع مستحضرات NARS Cosmetics
Aug 6th 2014, 09:33, by fatidoli

ها نحن في موسم الصيف الذي بدأت العديد من السيدات الاستعداد له منذ وقت طويل، لكي تتمتع بمتابعة ابرز صيحات الازياء و الإكسسوارات بما في ذلك المكياج السباحة الذي تحتار العديد من السيدات أي مستحضرات تجميلية يجب ان تعتمد، و اليوم لا دعي سيدتي للحيرة فقد جاءت لك مجلة الموضة بمجموعة مستحضرات NARS Cosmetics الصيفية و التي يمكنك سيدتي الوثوق بها دون التفكير حي مشكل سيلان المكياج.

NARS Cosmetics صار بإمكانك سيدتي الاحتفاظ بمكياجك تحت الماء، حيث أطلقت NARS Cosmetics مستحضراتها الصيفية، و قد اعلنت عن منتجاتها الجديدة التي سيتم اطلاقها في الشرق الاوسط ابتداء من موسم 2015، حيث ان هذه المنتجات ستأتي كالعادة بتقنيات جديدة وتخطط العلامة، التي تميزت بإدخالها لتقنيات و عناصر التعبير الملهم، الإبداع، البراعة الفنية والأناقة والطابع العصري إلى عالم التجميل، يمكنك سيدتي الاستعانة بمجموعة مستحضرات NARS Cosmetics التي جاءت بألوان مشرقة صيفية لتزين ملامح وجهك الفاتن.

مكياج السباحة لقد اختارت لك هذه الماركة المتميزة طلاء اظافر مجموعة جديدة من بالألوان اللماعة والمعطرة في ذات الوقت والتي تتواكب مع آخر صيحات الموضة كما أن تصميم القوارير يتميز بلمسة فنية نادرة.

مكياج السباحة  1
لقد ظهرت NARS Cosmetics لتظهر براعتها في تصميم منتجات تروق كل السيدات، حيث تعكس كل ما يتعلق بالجمال والقوة والتجارب الإبداعية، اذ ان هذا المصمم يتمتع برؤية فريدة متميزة في عالم فن المكياج والتصوير، و ذلك لأنه ويتولى جميع الامور الخاصة بتصميم عبوات تغليف مستحضرات العلامة وتركيباتها المتطورة ودرجاتها اللونية الجريئة التي يستطيع من خلالها لفت انظار السيدات العاشقات للإطلالة الصيفية.

مستحضرات مكياج السباحة صارت NARS من ابرز الماركات العالمية الراقية، لدى فلا تترددي سيدتي فرصة اعتمادها للحصول على اطلالة مرحة وجذابة بدون تكلف.

مستحضرات مكياج السباحة  1
اذا كنت من السيدات العاشقات للإطلالة الجريئة فيمكنك الاتجاه نحو مجموعة تشكيلة NARS Cosmetics المتنوعة بالألوان المشعة و الناعمة .

مستحضرات مكياج السباحة  3لقد جاءت مجموعة NARS Cosmetics بمستحضرات التجميل تساهم في العناية بالبشرة تحت اسم NARSskin ، تضع NARS قوانين خاصة بها على قدرٍ كبير من الجرأة وحب المغامرة، وتستكشف آفاق لم تسبقها إليها أي من علامات مستحضرات التجميل، مما يجعلها علامة التجميل المثلى للمرأة المتحررة العاشقة للجرأة.

مستحضرات مكياج السباحة  4

اقرئي ايضا:
اختاري التميز مع احذية الكعب العالي من Taylor says
حقائب كارتييه : مزيج نادر من الحرية والرقي

The post تمتعي بمكياج سباحة لا يزول مع مستحضرات NARS Cosmetics appeared first on الموضة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق